سبب منع زوجة أحمد الفيشاوي من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

زوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل

سبب منع زوجة أحمد الفيشاوي من حضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

تعرفوا معنا على أسباب منع زوجة أحمد الفيشاوي من مرافقته إلى المسرح الكبير لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين التي أٌيمت مساء الثلاثاء الماضي في دار الأوبرا المصرية.

كأي ثنائي حضرالنجم أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل لحضور حفل افتتاح مهرجان القاهرة بدار الأوبرا المصرية، كعادة حضورهما سويًا في عدة مهرجانات فنية مؤخرًا مثل مهرجان الجونة ومهرجان الإسكندرية.
 
إلا أن الفيشاوي فوجئ بقيام المنظمين بمنع زوجته من الدخول الى المسرح الكبير وذلك لعدم حملها بطاقة دعوة لحضور حفل الافتتاح، الامر الذي اثار غضب الفيشاوي بشدة.
 
ولولا تدخل السيناريست محمد حفظي رئيس الدورة الحالية من المهرجان الذي حمل لقب سيدة الشاشة العربية لهذا العام ربما كانت تفاقمت المشكلة، فسمح حفظي على الفور الفيشاوي وزوجته الدخول الى قاعة المسرح الكبير.
 
وكعادتهما كان دخولها على السجادة الحمراء مثيرًا للجدل نتيجة ملابس ندى وإطلالتها المعتادة،ونتيجة تصرفات زوجها الفيشاوي الصغير في تعبيره عن حبه لها أمام الكاميرات.
 
جدير بالذكر أن الفيشاوي عرض له مؤخرًا في السينما المصرية فيلم “عيار ناري” الذي شارك في بطولته كلا من روبى، محمد ممدوح، أحمد كمال، أحمد مالك، أسماء أبو اليزيد، صفاء الطوخى، عارفه عبد الرسول .

يمكنك أيضا قراءة More from author