مسابقة أجمل تغريدة ترحيبية بالملك سلمان لزيارة منطقة الجوف السعودية

مسابقة أجمل تغريدة ترحيبية بالملك سلمان لزيارة منطقة الجوف السعودية
مسابقة أجمل تغريدة ترحيبية بالملك سلمان لزيارة منطقة الجوف السعودية

بالتزامن مع زيارة مرتقبة للملك سلمان بن عبدالعزيز هذا الأسبوع لمحافظة القريات بمنطقة الجوف السعودية ، قررت إدارة التعليم في المنطقة ، منح جوائز قيّمة لأصحاب أجمل 3 تغريدات في موقع “تويتر”.

مسابقة أجمل تغريدة ترحيبية بالملك سلمان

واشترطت إدارة التعليم بمحافظة القريات بمنطقة الجوف السعودية ، أن يكون محتوى التغريدة ، متعلقًا بزيارة العاهل السعودي إلى المنطقة ، وسيتاح لجميع الطلاب والطالبات في المرحلة الثانوية الدارسين في مدارس المحافظة ، المشاركة في مسابقة “أجمل تغريدة ترحيبية”.

اختيار أفضل 3 تغريدات

ومن جانبها ، أفادت مساعدة مدير العلاقات العامة في تعليم القريات ، منى الشراري ، إنه سيتم اختيار أفضل 3 تغريدات ؛ وتكريم أصحابها بجوائز ثمينة وقيّمة ، دون أن تكشف عن تفاصيل أكثر حولها.

ويشار أن يوم الأربعاء المقبل سيكون آخر موعد للمشاركة ، على أن يتم تضمين التغريدة داخل وسم #تعليم_القريات_أهلا_بالملك_سلمان ، وبدأ عدد من طلاب المحافظة ، بالمشاركة في المسابقة فور الإعلان عنها ، فيما غلبت أبيات الشعر الترحيبية على تغريدات المشاركين لحد الآن.

وتتضمن شروط الاشتراك بالمسابقة ، الإشارة لحساب العلاقات العامة في “تويتر” (@PR_GURYAT)؛ على أن تكون التغريدة من إبداع الطالب والطالبة ، وألا تكون مقتبسة من أي تغريدات سابقة.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author