الوان جلود الحيوانات احدث موضة في ملابس شتاء 2019

زخرت ملابس شتاء 2019 بألوان جلود الحيوانات، والتي تشتهر بها موضة ملابس شتاء 2019 حيث رأينا في الكثير من عروض الأزياء العالمية، وإنتاج العديد من مصممي الأزياء تواجد ملحوظ لنقوش الحيوانات بألوانها الأنيقة والمختلفة، مثل  فيكتوريا بيكهام، ودولتشي أند غابانا، وغيرها العديد من بيوت الموضة، وكان أبرز مصممات الأزياء التي اعتمدت ألوان جلد الحيوانات هي المصممة حنان أغا، التي جمعت في تصاميمها بين الملابس الملائمة للخروجات النهارية، وملابس السهرات التي تلائم المناسبات المختلفة.

تعد نقشات جلد الحيوانات التي اكتسحت موضة شتاء عام 2019 من النقشات المثالية لتنسيقها مع القطع المختلفة، وهذا ما ركزت عليه مصممة الأزياء حنان أغا، في مجموعتها الحديثة، والتي نفذت بها أحدث خطوط الأزياء المتماشية مع البيوت العالمية.

اختارت حنان ألوان جلد الحيوانات الملائمة في موسم الشتاء، مثل جلود النمور، والحمار الوحشي، والتماسيح، والبقر الوحشي، والثعابين، وغيرها من الجلود الأنيقة.

تتميز المجموعة بالأقمشة الشتوية الرائعة، مثل الفرو الرائج هذا الموسم، والمخمل الراقي، بالإضافة إلى الفرير الطبيعي، والنقوش المميزة.

استخدمت المصممة بعض الإكسسوارت الأنيقة، مثل الحقائب اليدوية، والمصنوعة من خامة الـ “أرك شوك” الصلبة، و مزينة بالريش والمخمل.

تنوعت الألوان المستخدمة ما بين البني، والبيج، والأحمر، والأخضر، والأسود، والرمادي، والأبيض، وغيرها من الألوان الرائعة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author