احدث موديلات نظارات الشمس موضة شتاء 2019

لكل وجه نظارات شمس تناسبه، لذلك لا بد أن تختاري تصميم نظارات شمس المناسب لك من صيحات النظارات الشمسية الرائجة حتي تواكبي الموضة وتتألقي بصيحات عصرية تكمل جاذبيتك، وتعد النظارات الشمسية الكبيرة هي من الموديلات التي تستمر حتي في عام 2019، حيث أنه قد رأيناها بقوة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، ومن أبرز الماركات التي قدمت نظارات شمسية كبيرة هي “دار توم فورد”، “توري بورش”، التي تميزت بلونها الاسود.

نصائح لإختيار نظارات شمس

  • الوجه الدائري: طول الوجه يتساوي مع العرض ويتسم بحواف دائرية غير بارزة، حيث أن شكل النظارة الشمسية الامثل هو النظارة المربعة يفضل أن تكون العدسات عريضة لتخفف قليلًا من استدارة الوجه، وتمنحه قدرًا من الطول، النظارة المزودة بإطار علوي سميك تساعد وجهك في الحصول علي مزيد من الطول.
  • الوجه المطول: طول الوجه أكبر من عرضه بشكل ملحوظ مع قلة بروز الخدين وطول الانف، والشكل الامثل هو النظارة المربعة ذات الاطار غير المدبب والمستديرة والموديل المصمم بعدسات يزيد فيها الطول عن العرض.
  • الوجه المربع: يتسم هذا الوجه بحواف مدببة للفك وجبهة عريضة وعظام خد ملحوظة، الشكل الامثل النظارة ذات العدسات المستديرة والبيضاوية، أو موديل عيون القطة فهي ستعطي قدرًا من الاستدارة وتخفف من بروز العظم.

يمكنك أيضا قراءة More from author