سبب تأجيل حفلات عاصي الحلاني في كندا

 

تأجيل حفلات عاصي الحلاني في كندا أثار ضجة واسعة بين وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، حيث تفاجئ الجمهور بخبر تأجيل حفلات عاصي الحلاني في كندا لذلك انهالت التساؤلات عبر حساب المطرب اللبناني الرسمي، وطالبوه بضرورة توضيح الأمر لكل عشاق صوته الجبلي العذب، لذا قرر فارس الغناء اللبناني أن يلبي نداء جمهوره ومتابعيه ويكشف عن الأسباب التي حالت دون إقامة حفلاته الغنائية في كندا.

 

تأجيل حفلات عاصي الحلاني في كندا
تأجيل حفلات عاصي الحلاني في كندا

 

صرح المغني اللبناني الشهير عاصي الحلاني بتأجيل الجولة الغنائية، التي كان من المقرر أن يقوم بها في كندا، اعتبارًا من يوم السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري 2018، وقد برر ذلك بسبب عدم الحصول على تأشيرة السفر.

علق الحلاني على الأمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي والتدوينات القصيرة “تويتر”، حيث قال “‏إلى جمهوري الحبيب في ‎كندا … بسبب عدم حصولي أنا والفرقة الموسيقية على تأشيرات دخول إلى كندا في الأوقات المحددة لإحياء الحفلات الفنية فيها؛ تمّ إلغاء جولتي الكندية، وتأجيلها لمواعيد تُحدد لاحقاً”.

تابع النجم اللبناني كلامه قائلًا “‏كنت أتمنى اللقاء بكم ومشاركتكم اسعد الأوقات.. على أمل اللقاء بكم قريبًا باذن الله.. أحبكم”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author