فيديو تامر حسني يكشف سر تعرفه على زوجته بسمة بوسيل

كشف برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس عن علاقة الفنان تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل حيث تطرق البرنامج المذاع على شاشة قناة “dmc” الفضائية، خلال عرض حلقة يوم الثلاثاء الماضي إلى العديد من الأمور التي تخص زواج تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل من خلال عدة تصريحات جريئة، كان أبرزها كواليس اللقاء الأول بين المطرب المصري والمغنية المغربية المشتركة في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في ذلك الوقت!.

 

تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل
تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

 

روى تامر حسني بداية معرفته بزوجته بسمة بوسيل، خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ستار أكاديمي”، حيث قال أنه اكتشف أنه فتى أحلامها منذ الصغر، حتى قبل أن يلتقي بها، كما أنها كانت تعلق صورة له بغرفتها!.

صرح تامر أنه قابل زوجته لأول مرة بدولة المغرب الشقيقة، وحينها أطلعته على دفترها الصغير الذي تحتفظ بداخله بالعديد من صوره، بالإضافة إلى بعض الكلمات المعبرة عن حبها الشديد له، ورغبتها في أن تصبح زوجته!.

 

تامر حسني وزوجته وبناته
تامر حسني وزوجته وبناته

 

أعرب النجم المصري عن رأيه في الزواج، حيث قال “الزواج حلو جدًّا وأجمل وأرقى الأشياء، خصوصًا لما حد يختار إنسانة بيحبها ويثق فيها، ولمَّا قابلت بسمة عرفت منها إني كنت حلمها من وهيَّ صغيرة، وبتتعامل معي إني خطيبها وزوجها في المستقبل وكاتبة لي كلام حب، وقالت لي إنها كان نفسها تغنِّي عشان تغنِّي معايا وتقرب لي”.

تحدث تامر عن شعوره كأب ووا، حيث قال “إحساس الأبوة كان موجودًا منذ مشاركة بنتَي الفنان أحمد زاهر في فيلم “عمر وسلمى” ولكنه تضاعف بعد إنجاب تاليا وأمايا”.

يُذكر أن المطرب المصري تامر حسني والمغنية المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل أعلنا زواجهما عام 2012، وأنجبا ابنتين هما” تاليا وأمايا” وولد أنجبته منذ أسابيع قليلة في أمريكا يدعى “آدم”.

 

 

شوفوا تامر حسني اتعرف على بسمة بوسيل ازاي وقد إيه هي كانت بتحبه ومؤمنة بحبها ليه لحد ما اتجوزته

شوفوا تامر حسني اتعرف على بسمة بوسيل ازاي وقد إيه هي كانت بتحبه ومؤمنة بحبها ليه لحد ما اتجوزته .. القصة اللي كتير مايعرفوهاش 😍❤#صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Tuesday, November 13, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author