تومي هيلفيغر تطلق مجموعتها لموسم عطلات2014 

  • منذ 8 سنوات
  • / مشاهدات : 19
  • موضة

أطلقت “تومي هيلفيغر” Tommy Hilfiger مجموعة جديدة لموسم العطلات للعام 2014، وجاءت المجموعة مستوحاة من المغامرات الشتوية المرحة، وترافقها حملة إعلانية متخصصة من بطولة عائلة “هيلفيغرز” العائلة ذات الطابع الأمريكي المحبب، حيث تنبض بمشاعر لموسم الأعياد وأسلوباً يجمع بين تقاليد الأعياد مع اللمسات المميزة.

وتشمل المجموعة عدداً من الأساسيات الشتوية وملابس السهرة والقطع التي تلائم الهدايا في موسم العطلات، وتشكيلة من الإكسسوارات، والتي تشكل هدية مثالية للأقارب والأصدقاء، ومنها القفازات والقبعات والأوشحة والمحافظ وحقائب السهرة وحقائب اليد والملابس الداخلية وملابس النوم.

كما يرافق المجموعة دليل متكامل للأناقة المتكامل لموسم العطلات، والذي يتضمن نصائح شاملة، كما يشمل الدليل أهم الهدايا لموسم العطلات مع إطلالات مميزة وأنيقة تحمل لمسات مرحة تعكس روح وجوهر المجموعة.

هذا وقرر مصمم الأزياء الأميركي توماس جاكوب هيليفيغر أن يفتح محلاً صغيرا، كلّفه حينها 150 دولارا، وكان هدفه حينها أن ينقل الموضة من لندن إلى نيويورك، ولاحقاً بدأ بتصميم ملابس بسيطة لمحلّه، ومن ثمّ انتقل إلى المدينة الكبرى حتّى يتخصص بدراسة تصميم الأزياء، وفي ذلك الوقت لفت نظر رجل الأعمال موهان مرجاني، الذي كان يريد إطلاق ماركة خاصة بأزياء للرجال، وبدعم من مرجاني، أطلق توماس هيليفيغر الماركة الخاصة باسمه في العام 1985.

كلمات مفتاحية

Tommy Hilfiger الإكسسوارات تومي هيلفيغر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة