شاهد بالصور افتتاح أكبر مطعم تحت الماء

افتتاح أكبر مطعم تحت الماء  

بعد طول انتظار وأعمال استمرت لفترة طويلة ، تقرر أن يفتتح أكبر مطعم تحت الماء وهو مطعم  Under ، في قرية Baly الساحلية في منطقة Lindesnes على الطرف الجنوبي للنرويج رسميا في ربيع عام 2019 المقبل.

مطعم تحت الماء

المطعم المنتظر يعد أكبر مطعم في العالم تحت الماء في أوروبا ، ويضم نافذة بانورامية بعرض 36 قدم تطل على البحر ، ويقع المبنى في قاع البحر على عمق 16 قدما تحت السطح ويبدو وكأنه مخبأ.

افتتاح أكبر مطعم تحت الماء

مطعم داخل بارجة

ووفقا لتقارير صحفية ، فقد تم بناء الهيكل على مستوى سطح الأرض على قمة بارجة لمدة نصف عام وهو مصمم لتحمل الظروف الجوية القاسية ، ثم تم سحبها إلى موقعها على بعد 600 قدم ، وخفضها في الماء وإرفاقها بمؤسسة في قاع البحر.

مكونات طعام طازجة في المطعم

من جانبه، قال رئيس الطباخين نيكولاي إليتسجارد بيدرسن أعمل أنا وفريقي بالتعاون الوثيق مع المزارعين المحليين وصيادي الأسماك والباحثين لتوفير المكونات الطازجة ، وبهذه الطريقة ، نقوم بإنشاء أطباق مبتكرة ، لذيذة تعكس المناظر الطبيعية.

افتتاح أكبر مطعم تحت الماء

3 مستويات في أكبر مطعم تحت الماء

خبراء في الهندسة المعمارية قالوا إن التحدي الأول الذي يواجهه المطعم هو ضغط المياه حيث يبلغ ارتفاعه 16 قدمًا تحت السطح لكن أكبر مشكلة هي الأمواج ، هذا وسيكون هناك ثلاثة مستويات تغطي مساحة 5300 قدم مربع والتي تشمل صالة ومنطقة كبيرة لتناول الطعام.

افتتاح أكبر مطعم تحت الماء

يمكنك أيضا قراءة More from author