فيديو راغب علامه يغني اللي باعنا خسر دلعنا مع ابنيه وزوجته

تعد اغنية راغب علامة اللي باعنا خسر دلعنا من أنجح أغنياته التي قدمها خلال العام الجاري، وحققت نجاح منقطع النظير، لذلك كانت اغنية راغب علامة اللي باعنا خسر دلعنا ضمن اختياراته خلال قضاء بعض الوقت برفقة أسرته، خلال رحلتهم العائلية في لبنان، حيث يحرص الفنان راغب علامة على مشاركة جمهوره ومتابعيه بعض اللحظات العائلية التي يقضيها برفقة زوجته وأبنائه، الذين يفضل اصطحابهم في العديد من الجولات السياحية والحفلات المختلفة التي يقيمها سواء داخل أو خارج لبنان.

شارك المطرب اللبناني راغب علامة مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”، ظهر فيه برفقة زوجته جيهان و ابنيه خالد ولؤي، وهما يقوموا بغناء أغنيته الشهيرة “اللي باعنا خسر دلعنا”، وعلق على الفيديو قائلًا “هيدا جونا #اللي_باعنا #راغب_علامه”.

 

 

أطل راغب مع أفراد أسرته داخل السيارة، أثناء رحلتهم إلى إحدى المناطق من أجل قضاء العطلة الأسبوعية التي تصادف اليوم في لبنان.

قضى علامة نزهة عائلية في لبنان، برفقة مجموعة من اصدقائه، أبرزهم المطرب اللبناني عاصي الحلاني، الذي شارك عدد من الصور التي جمعته به، كما شارك راغب بدوره صورة جمعته بعاصي، وكتب عليها قائلًا “الوقت الجميل الذي تقضيه مع الأصدقاء… الصورة مع صديقي الذي أحبه فنياً، شخصياً و اخلاقياً”.

يذكر أن أغنية “اللى باعنا خسر دلعنا” التي طرحها النجم راغب علامة شهر يونيو الماضى حققت نجاح كبير، وأبدى العديد من مشاهير الإعلام والفن والرياضة فى جميع أنحاء الوطن العربى إعجابهم بالأغنية التى حققت أكثر من 34 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، كما صنفت ضمن أجمل الأغنيات التي طرحت في 2018.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author