تشكيلة Hold FW18 الجديدة من توس

تستلهم تشكيلة Hold الجديدة أحد مجوهرات توس والتي طرحتها توس العلامة التجارية الإسبانية الشهيرة والراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات وحقائب اليد  تصاميمها الحديثة من شعار “جوهرة واحدة، إطلالات بلا نهاية” حيث تضم التشكيلة مجموعة FW18 وهي امتداد لمفهوم الجمع والتنسيق بين المجوهرات المصنوعة من معادن FW18 على مدار المواسم الأخيرة.

مجوهرات توس
مجوهرات توس

وتشكيلة Hold تحمل في جوهرها فكرة بسيطة تتمثل في اختراع تصاميم جديدة من خلال الجمع والتنسيق بين المجوهرات باستخدام حلقة يسهل فتحها، إذ يتم استخدامها لتحويل قطع المجوهرات المختلفة إلى أشكال جديدة أو إحداث تعديل في تصميمها، فالتشكلية تقدم عالم مليء بالخيارات التي تفضلها الفتيات بحيث يمكن استخدام المجوهرات في مناسبات مختلفة لأنك أنت من ستخترعين هذه التصاميم السحرية والفريدة من نوعها حسب ذوقك. فمن خلال تغييرات بسيطة وسريعة، يمكنك تحويل القلادة إلى أساور أو أقراط متعددة الاستخدام، فالخيار في يدك ومن جوهرة واحدة يمكن الحصول على تصاميم وأشكال رائعة، لإطلالة جديدة كل يوم. 

مجموعة توس الجديدة
مجموعة توس الجديدة

وتضم التشكيلة مجموعة مختلفة من المعادن الكريمة مثل الذهب والفضة النقية وفيرميل الفضة وفرميل الذهب الوردي والفضة الداكنة والفضة المطلية بطبقة من الروثنيوم وهو معدن يضفي القوة واللمعان الساطع.

يمكنك أيضا قراءة More from author