رد شذى حسون على شائعات زواجها وطلاقها

شذى حسون

رد شذى حسون على شائعات زواجها وطلاقها

ما هي حقيقة زواج وطلاق شذى حسون بعد الأخبار الكثيرة التي انتشرت مؤخراً عن زواجها من رجل أعمال عربي الجنسية، ثم انتشار خبر الإنفصال بينهما؟ .

خلال الفترة الماضية خرج علينا خبير التجميل داني كامل في مقطع فيديو مصغر عبر الاستوري الخاصة بحسابه على موقع الصور الشهير انستجرام وهو يعلن خبر زواج النجمة العراقية شذى حسون قريباً وأنه من سيضع لها مكياج الزفاف.

ثم تظهر شذى في الفيديو وهي تمزح معه وتقول أن الأمر غير صحيح، يلي ذلك سفر شذى مجموعة من أصدقائها إلى المغرب، وتبدأ اخبار تأكيد الزواج في الظهور من جديد.

خاصة بعدما ظهرت شذى برفقة أصدقائها خلال مقطع فيديو تظهر فيه وهي تغني معهم أغنية رامي عياش”مبروك”، وكانت علامات السعادة تظهر عليها بشكل واضح.

يلي ذلك ظهور شذى في أحد البرامج وتقول أنها كانت على علاقة ارتباط بأحدهم لكن الأمر لم يكتمل وأنها بالوقت الحالي لا تفكر في موضوع الزواج والارتباط مجدداً.

لتخرج لنا شذى أخيراً عن صمتها وترد على كل هذه الأخبار عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي وتقول:

“زوجتوني وطلقتوني واخترتوا بكيفكم جنسية العريس ومكان الزواج والتاريخ و و و أتحدى أي إعلامي أو شخص يطلع لقاء لي اني تكلمت عن زواجي او خطوبتي او طلاقي …. شكو شوفي؟؟؟ فيلم دراما من وحي الخيال وكل يوم اكتشف عني قصة جديدة”.

اقتضى التوضيح 👌 #شذى_حسون #حياتي_ملكي

Posted by ‎Shatha Hassoun شذى حسون‎ on Friday, November 9, 2018

 

من ناحية أخرى شاركت المطربة العراقية في احتفالات المسيرة الخضراء إلى جانب عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر والوطن العربي مثل النجمة غادة عبد الرازق، والنجمة روجينا، والنجم خالد الغندور، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author