افضل كريمات الكولاجين للوجه

يعمل الكولاجين على إعادة الحيوية والشباب للبشرة ومنع ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة بها، وبالرغم من أنا الأفضل هو الحصول على الكولاجين من مصادر طبيعية كتناول الخضروات والفواكه وشرب الماء، إلا أن هناك مجموعة من افضل كريمات الكولاجين نقدمها لكن هنا.

افضل كريمات الكولاجين

1-Eva Skin Clinic Collagen
مميزاته: حيث يحتوي على فيتامين C و E، فيقلل من ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقة، ويحسن مرونة الجلد ويعطي الجلد حيوية و إشراق، يستخدم مرتين يوميًا صباحًا.

2- L’Oreal Collagen Moisture Filler
مميزاته: يغذي بشرة الوجة، يعمل على التخلص من الخطوط الرفيعة والتجاعيد، يستخدم مرتين في الأسبوع.

3-Olay Regenerist Micro Sculpting Cream
مميزاته: يجعل البشرة خالية تمامًا من أي تجاعيد، فيمكن الحصول على بشرة أصغر بعشر سنوات من خلال الاستخدام المستمر لأقل من أربع أسابيع، فهو مناسب جدًا لكل أنواع البشرة، وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة وإشراقتها بلا أي تجاعيد.

4-Clarins Extra-Firming Day Wrinkle Lifting Cream for Dry Skin
مميزاته: يعطي العناية المتكاملة للبشرة، والحماية الكبيرة من ظهور التجاعيد وفي نفس الوقت يحمي البشرة من أي عوامل خارجية قد تؤثر عليها، فيحتوي على عناصر طبيعية مثل: الموز الأخضر والزعتر والليمون والشوفان والسكر، وكل هذه المكونات تخترق البشرة بسهولة وتمتص بسرعة لتعزيز الكولاجين في البشرة مما يجعل البشرة مرنة ومقاومة للتجاعيد.

5-Advanced Clinicals COLLAGEN INSTANT PLUMPING SERUM

مميزاته: يعمل على تقليل ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقة و علاج الهالات السوداء و انتفاخ المنطقة أسفل العين، حيث يحتوى على مواد طبيعية مستخرجة من الطحالب و الصويا و الكولاجين و الجلسرين و التى تحسن من مرونة الجلد و تعيد للبشرة نضارتها و إشراقها، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، ويستخدم صباحًا و مساءً.