أسبينال أوف لندن تتعاون مع مصمم الأزياء البريطاني الشهير جايلز ديكون

                                                                     

أسبينال أوف لندن(Aspinal of London) تعلن عن تعاونها مع مصمم الأزياء البريطاني الشهير جايلز ديكون (Giles Deacon)

إحساس غامر بالأناقة الدائمة ضمن تشكيلة مصغّرة من الإبداعات التي تركّز على مفهوم

 الحنين إلى المستقبل                                                  

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت علامة الأزياء والإكسسوارات البريطانية الراقية ’أسبينال أوف لندن‘ عن تعاونها الحصري مع مصمم الأزياء وملابس الزفاف البريطاني المبدع جايلز ديكون. وقد دعت العلامة المصمم المبدع لتزيين ما يفضله من منتجاتها عبر استحضار عناصر تصميم الأزياء لابتكار تشكيلة مرحة غاية في الإلهام والروعة. وكانت النتيجة إبداع تشكيلة مصغّرة من الإكسسوارات والهدايا، تحفل بالألوان المنعشة والتفاصيل المنمّقة، وتعتمد على رسومات يدوية من إبداع جايلز ضمن خطوط فنية تصوّر الفتيات اللواتي يمثّلن عاشقات العلامة، حيث تظهر رسومات ’فتيات أسبينال‘ هذه بصيغة طباعة كاملة على الجلد بمقاييس وألوان مختلفة، إضافة إلى شخصيات فرديّة مع تكوين بسيط وأنيق لفتاة تمثّل شمولية التشكيلة.

 

مصمم الأزياء البريطاني الشهير جايلز ديكون

 

وتم تصميم اللمسة المرحة في القطع لتنسجم مع جميع السيدات من كافة الأعمار وفي كل مكان، حيث تضيف هذه التشكيلة التعاونية مواد وطبعات غير متوقعة إلى الأنماط التقليدية، وتتضمن ابتكاراتٍ فاخرةً وأنيقةً مفعمة بالتطريزات والرسومات من الحقائب وحقائب اليد الصغيرة والأوشحة الحريرية والإكسسوارات الجلدية والهدايا البهيجة بما فيها مفرقعات الهدايا الأسطوانية الخاصة بموسم الأعياد.

وتعكس التشكيلة موهبة جيلز ومهارته الفنية كرسّام من خلال إبداعه لصور سيدات غاية في الأناقة والجاذبية الدائمة، وهنّ يتجوّلن أو يظهرن في وضعيات ووقفات فريدة عبر مجموعة متقنة من الإكسسوارات والهدايا الخاصة بعلامة ’أسبينال أوف لندن‘.

وتم تقديم التشكيلة التعاونية المشتركة بين جايلز و’أسبينال أوف لندن‘ ضمن مجموعة لونية تمزج بين الأناقة الراقية والإطلالة الحيوية المرحة، فيظهر الأخضر الزمردي والمرجاني المشرق والألوان الحيادية الراقية والذهبي الناعم، مع مجموعة منتقاة بعناية من الأقمشة الفاخرة، بما فيها النسيج الجلدي المتموّج والحرير والجلد المطبوع. وتم إيجاد المزيد من مفردات الإلهام في الرسوم القديمة وتفاصيل المجوهرات العتيقة والزخارف والإيحاءات القادمة من أيام العصر الذهبي للسفر الفاخر.

وقد تزامن تأسيس ’أسبينال أوف لندن‘ مع ظهور علامة ’جايلز ديكون‘ في نفس العام، وكان هنالك قواسم مشتركة كثيرة تجمع بين العلامتين قادت إلى هذا التعاون، فكلاهما يتمتع بحساسية مشتركة مبنيّة حول إبداع محاور التفكير المتطور السابق لعصره والشعور بمفردات الألق الدائم وحضورها الأنيق التي تبرز المفهوم الخاص بإلهام التشكيلة، “الحنين إلى المستقبل”، حيث تدعم هذه الفكرة مصادر الوحي الخاصة بالتشكيلة من خلال تفسيرها لمكونات الموضة في الماضي والحاضر بطريقة لا يتوقف صداها عن التأثير في المستقبل، ما نتج عنه ابتكار قطع كلاسيكية ومرغوبة على الدوام.

وفي إطار تعليقه عن هذا التعاون، صرّح إيان بورتون، مؤسس ’أسبينال أوف لندن‘: “يسعدنا ويشرّفنا أن نتعاون مع موهبة إبداعية فريدة من نوعها بمقام جايلز ديكون، فمقاربته البديعة في إعادة تصميم بعض إكسسواراتنا الكلاسيكية كانت مذهلة بحقّ، وتم تنفيذها بأسلوب متقن وعصري، لذلك نفخر بتقديم تشكيلة مصغّرة نأمل أن تلقى التقدير وتنال الإعجاب على مدى سنوات عديدة قادمة”.

وتشتمل القطع الأروع من تشكيلة ’هيرو‘ لربيع وصيف 2019 صياغات جديدة من حقائب ’ترانك كلاتش‘ الصغيرة والمتميزة بهيكل مكعّب الأبعاد، حيث تم تخصيصها بزخارف يدوية مشرقة لشكل الريشة، وذلك ضمن إيحاء يستحضر شعار ’أسبينال‘، إضافة إلى حقيبة ’ترانك كلاتش‘ المزدانة برسومات ’فتيات أسبينال‘ اليدوية.

وتزيّن التصاميم التفصيلية الدقيقة للمبدع جايلز مجموعةً مختارةً من أشهر ابتكارات ’أسبينال أوف لندن‘ وأشهر قطعها الأيقونية بما فيها حقائب ’هات بوكس‘ و’ريجينت توت‘ و’مايكرو لوتي‘ و’سوهو كلاتش‘ و’هيب بيرن باج‘. وتكمل هذه الرسوم الفنية الرشيقة خطوطها على طيف واسع من حقائب النقود والأوشحة الحريرية الأنيقة والإكسسوارات الخاصة بالسفر، إضافة إلى القطع الجلدية الصغيرة المزدانة بمواد ولمسات نهائية جديدة. ومع اقتراب موسم الهدايا والأعياد، فقد اشتمل التعاون أيضاً على تقديم مجموعة فاخرة من مفرقعات الهدايا الأسطوانية الخاصة بموسم الأعياد، والتي تحتوي على علامات الأمتعة الجلدية المنقوشة، وتشكيلة من الأشرطة المطبوعة والأقمشة وصناديق الهدايا المبهجة.

وقد طلبت ’أسبينال أوف لندن‘ من المصمم أن يضفي على التشكيلة رؤيته الخاصة للعلامة ولمسته الإبداعية الفريدة من نوعها. ويقول جايلز ديكون في هذا الصدد: “تبدأ عملية التصميم بالنسبة لي دائماً بالشخصيات؛ انطلاقاً بماهيّة الفتاة التي سترتدي القطعة والمكان الذي تقصده، وأقصد هنا السيدة الإنجليزية المثالية، والسعي لتركيز الصورة عليها وإظهار التفاصيل من حولها والتعبير عن الأوقات الرائعة التي تقضيها مع فستانها. إنها تلك الفتاة التي تعشق الريف والمدينة، والموضة والجودة العالية، مع لمسة من المرح الإنجليزي المتميز”. وقد وصف ديكون هذا التعاون بأنه يمثّل فرصةً عظيمةً لعرض رسوماته الأصلية، وأكّد اهتمامه الشغوف بإبراز ملامح عاشقات العلامة في رسومات ’فتيات أسبينال‘ عندما كان يرسم شخصياته.

 

نبذة عن جايلز ديكون:

تخرّج جايلز ديكون من مدرسة الفنون ’سنترال سانت مارتن‘ في لندن، وواصل العمل مع جون شارل دو كاستلباجاك في باريس قبل أن يقوم بالتصميم لصالح أبرز دور الأزياء أمثال Bottega Veneta وGucci وLouis Vuitton. وفي فبراير 2004 قدّم ديكون أول تشكيلة أزياء خاصة به في إحدى العروض، وتابع عمله ليطرح تشكيلته لموسم ربيع وصيف 2010 خلال أسبوع الموضة في باريس. وحازت أعمال ديكون على إشادة كبيرة من النقاد، حيث حصل على لقب ’مصمم العام‘ من قبل ’مجلس الأزياء البريطاني‘ عام 2006، كما حصد جائزة ’الجمعية الوطنية لتطوير الفنون والموضة‘ (ANDAM) المرموقة عام 2009. وقام المبدع البريطاني مؤخراً بتصميم فستان زفاف بيبا ميدلتون، شقيقة صاحبة السمو الملكي كاثرين ميدلتون، دوقة كامبريدج. وبعيداً عن عالم الموضة، يُعدّ جايلز ديكون رساماً مرموقاً، وتم عرض أعماله الفنية على نطاق واسع، كما تداولت إبداعاته العديد من المجلات العالمية بما فيها Interview وThe Face وPop وi-D وDutch وArena Homme Plus

 

لمحة حول أسبينال أوف لندن:

’أسبينال أوف لندن‘ هي علامة تجارية رائدة في إنجلترا تقدم ابتكارات فاخرة تستوحي من نمط الحياة العصرية، وتوفر تصاميم خلابة من مختلف أنواع الحقائب النسائية ومحافظ الجيب الرجالية وغيرها من المنتجات الجلدية الراقية تأسست العلامة عام 2002 وفق قاعدة جوهرية تقوم على أساس تقديم نخبة البضائع المصممة وفق أعلى مستويات الجودة والأناقة والمهارة المتميزة لتمنح العملاء ابتكارات فريدة يستمتعون بها لفترات زمنية طويلة.

 

يمكن تسوّق منتجات العلامة في المتاجر وعبر الإنترنت:

أسبينال أوف لندن في دبي مول:

أسبينال أوف لندن، جادة الأزياء، دبي مول، الطابق الثاني هاتف: 3882717 4 (0) 971+

https://www.aspinaloflondon.com/ladies-collection/giles

 

تابعونا على:

AspinalofLondon@

@Aspinaloflondonme

@Gilesdeacon_

#GilesxAspinal

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author