سر فقدان كيت ميدلتون لوزنها سريعا بعد ولادة طفلها الثالث

كيت ميدلتون مع الأمير لويس
كيت ميدلتون مع الأمير لويس

سر فقدان كيت ميدلتون لوزنها سريعا بعد ولادة طفلها الثالث

تتمتع دوقة كامبريدج كيت ميدلتون برشاقة كبيرة حتى تسائل الكثيرون عن رجيم كيت ميدلتون بعد الولادة لتحافظ على رشاقتها الحالية.

فعلى الرغم من إنجابها لثلاث أطفال خلال خمس سنوات، كان آخرها مولودها الثالث الذي وضعته منذ حوالي ستة أشهر إلا أنها مازالت تتمتع بنحافة ملفتة.

فما هو السر وراء ذلك؟، السر كشفته لنا جريدة ديلي ميل البريطانية التي سلطت الضوء على بعض الأسرار التي ساعدتها على فقدان وزنها بعد ولادتها الأمير لويس في أبريل الماضي.

بعد ذلك بدأت كيت في تغيير إطلالاتها لإخفاء الوزن الزائد الناتج عن الولادة، وخلال هذه الفترة بدأت في تطبيق نظام غذائي قاسي تحت إشراف طبيب مختص.

كذلك استطاعت كيت أن تحافظ على نحافتها وبطن مسطح رغم الوضع، وذلك بمساعدة “كيلي ريني” وهي امرأة نيوزيلندية تبلغ من العمر ٣٥ عاماً حسب ما نشرته مجلة غالا الفرنسية.

وذلك من خلال دليل قامت كيلي بتأليفه بالتعاون مع صديقة لها ليساعد الأمهات في استعادة رشاقتها بعد الحمل، وقامت كيلي بإرسال الدليل إلى كيت.

وبدورها قامت كيت بتقديم الشكر لها من خلال سكرتيرتها الخاصة، وأثرت هذه الرسالة في كيلي بدرجة كبيرة حتى أنها صرحت لصحيفة ميرور البريطانية وقالت أن هذه الرسالة أذهالتها وأثبتت لها أنه بإمطانها التأثير على أي أم شابة.

أما عن أبرز النصائح التي كانت في دليل كيلي هي التحكم في الإنفعالات ،وعدم تخزين الأطعمة المسببة لزيادة الوزن، مع استبدال القهوة بالشاي، وضرورة الإلتزام بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة.

وبالفعل التزمت كيت بذلك وخاصة الرياضة بدءاً من رياضة التنس، السباحة، وتمارين البطن من خلال برنامج موتو.

يمكنك أيضا قراءة More from author