احدث موديلات فساتين زفاف شتاء 2019

زخرت موضة فساتين زفاف 2019 بالعديد من الموديلات حيث تألقت عارضات الأزياء بصيحات فساتين زفاف 2019 ضمن عروض بيوت الأزياء في خريف وشتاء 2019، وعلى الرغم من وجود الكثير من الموديلات المستوحاة من سنوات سابقة، إلا أن الفساتين تنوعت بين الموديلات الكلاسيكية والعصرية، والجريئة، كما أن الألوان لم تقتصر على اللون الأبيض التقليدي فقط.

تخلت عروس 2019 عن الفستان الأبيض الكلاسيكي، واتجهت نحو باقي الألوان، التي تستحق أن تخطف الأنظار.

تميزت التصاميم الرائجة بالرومانسية والنعومة، حيث برزت الفساتين المزينة بالفيونكات، كما حرص مصممو فساتين الزفاف على تقديم الموديلات الـ Layers ذات التنانير متدرجة الطبقات.

استعان العديد من المصممين بالفساتين المزينة بالكشاكش، والتي تحقق حلم الفتاة في الحصول على فساتين الأميرات الأسطورية، لذلك بدت عروس موسم خريف وشتاء 2019 مثل الأميرة في القصص والحكايات الخرافية.

قدم مصممو الأزياء فساتين زفاف رائعة بقصات التنانير المنفوشة، والتي تناسب العروس الممتلئة، والتي ترغب في إخفاء عيوب منطقة الأرداف، لأنها تتميز بطبقات متعددة، بقصة ضيقة متسعة بشكل تدريجي من عند الأسفل.

عادت موضة فساتين الزفاف القصيرة، التي كانت رائجة منذ سنوات، وقد تميزت مجموعات خريف وشتاء 2019 بالكثير من التصاميم الناعمة، والمصنوعة من أجود الأقمشة، كما جاءت بعض الفساتين بسيطة وهادئة، وتزينت بعض الفساتين الأخرى بالاكسسوارات الناعمة، الشرائط والكريستال، والورود الثلاثيّة الأبعاد، التي اضافت مزيد من الأناقة والجمال إلى فساتين الزفاف.

تنوعت ألوان الفساتين ما بين الأبيض، والأوف وايت، والرمادي، والأزرق، والفضي، والوردي، والسكري، وغيرها من الألوان الرائعة، الأقمشة المستخدمة في فساتين الزفاف لعام 2019 ما بين الدانتيل، التول، الشيفون، الأورغانزا، والستان، كما برزت الفساتين المصنوعة من الأقمشة الشفافة، والتي اتسمت بالجرأة والعصرية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author