زوجة محمد رمضان أمام النيابة لهذا السبب

 

امتثلت زوجة محمد رمضان أمام النيابة وقد جاء استدعاء زوجة محمد رمضان أمام النيابة على إثر حادث السير الذي تعرضت له، وأصيبت خلاله عقب ارتطام السيارة التي كان يقودها سائق زوجها بسيارة أخرى على الطريق الدائري، وقد قامت نيابة إمبابة وكرداسة بالاستعلام عن حالتها الصحية بعد الإصابات الطفيفة التي تعرضت لها، ثم تم استدعائها للإستماع إلى أقوالها بشأن الحادث.

 

محمد رمضان وزوجته
محمد رمضان وزوجته

 

تسبب سائق سيارة زوجة النجم محمد رمضان وفقًا لتحقيقات النيابة في وفاة رجل سوداني الجنسية، وهو قائد السيارة الأخرى التي تعرضت للإصطدام، كما أصيبت معه امرأتان من تايلاند، وآخر مصري، كما تعرضت زوجة محمد رمضان وصديقتها لإصابات طفيفة.

تم إبلاغ شرطة النجدة التي حضرت على الفور وأمرت بنقل الجثة إلى المشرحة، وتم اصطحاب زوجة رمضان وصديقتها ومدير أعماله إلى مركز إمبابة بكرداسة.

استمعت النيابة إلى أقوال زوجة الفنان محمد رمضان، بعد الاطمئنان على صحتها، وبعد الاستماع إلى أقوال المصابين في الحادث، انتهت التحقيقات ثم أمرت النيابة بحبس سائق محمد رمضان على ذمة التحقيقات.

قررت نيابة إمبابة بمحافظة الجيزة إخلاء سبيل زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها، وحبس مدير أعماله أربعة أيام على ذمة التحقيق وذلك بتهمة القتل الخطأ.

يمكنك أيضا قراءة More from author