إصابة الإعلامي توفيق عكاشه بمرض خطير

 

كشف وسائل الإعلام وعدد من الصحف عن تفاصيل مرض الإعلامي توفيق عكاشة حيث تفاجئ الكثيرون بالإعلان عن تفاصيل مرض الإعلامي توفيق عكاشة الذي صرح عنه بنفسه لأول مرة، ومن خلال برنامجه الحالي، والذي يعرض على شاشة قناة “الحياة” الفضائية، وقد أثار جدل كبير بين الجمهور بعد هذا الإعلان!.

 

تفاصيل مرض الإعلامي توفيق عكاشة
تفاصيل مرض الإعلامي توفيق عكاشة

 

كشف الإعلامي المصري توفيق عكاشة عن أنه تعرض لأزمة صحية، أصيب على إثرها بمرض الشلل في قدمه اليسرى، وهو ما جعله غير قادر على الحركة.

أكد عكاشة أنه تعافى من هذا المرض بفضل الله، ولكن على الرغم من أن الأطباء أكدوا شفائه، إلا أنه لم يعد لسابق عهده، إذ أنه يعاني من بعض الآثار الجانبية، مثل عدم قدرته على الجلوس لفترات طويلة.

أوضح توفيق أنه لا يستطيع العمل لمدة أربع ساعات متواصلة خلال خمسة أيام بالأسبوع، لذلك رفض عرض شبكة قنوات “الحياة”، التي عرضت عليه أن يعمل لمدة خمسة أو ستة أيام متواصلة، لذا طلب منهم أن يعمل ثلاثة أيام فقط بالأسبوع، نظرًا لحالته الصحية.

يذكر أن الإعلامي المصري توفيق عكاشة عاد على فضائية الحياة، بعد غياب عن تقديم برامج الـ “توك شو”، بعد التعاقد مع القناة لمدة ثلاث سنوات، بعد أن توقفت قناة “الفراعين” التي يملكها عن البث.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author