ما هو رد فعل دونالد ترامب بعد القبض على ممثل أمريكي اشتهر بتقليده؟!

ما هو رد فعل دونالد ترامب بعد القبض على ممثل أمريكي اشتهر بتقليده؟!
ما هو رد فعل دونالد ترامب بعد القبض على ممثل أمريكي اشتهر بتقليده؟!

ألقت الشرطة القبض على الممثل الأميركي الشهير النجم أليك بالدوين ، والذي اشتهر في الآونة الأخيرة بتجسيده الساخر لشخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، وفي ضوء هذا علق ترامب بشكل مقتضب على هذا الخبر.

تعليق دونالد ترامب على توقيف ممثل أمريكي اشتهر بتقليده

أبلغ الصحافيون في البيت الأبيض الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بنبأ القبض على بالدوين ، أمس الجمعة ، بعد شجار في نيويورك ، فاكتفى بقول : “أتمنى له حظًا سعيدًا”.

تصريح الشرطة الأمريكية بشأن الواقعة

ومن جانبها ، صرحت الشرطة الأمريكية أن بالدوينى ، “يواجه اتهامًا على خلفية شجار بشأن مكان لانتظار السيارات في مدينة نيويورك” ، حيث قالت صوفيا ميسون من إدارة شرطة نيويورك إن بالدوين بطل المسلسل الكوميدي (30 روك) اعتدى على شخص ما للحصول على مكان انتظار سيارات كان كلاهما يتجه نحوه.

وأفادت الشرطة أنها ألقت القبض على بالدوين ، ووجهت له تهمة الاعتداء والمضايقة ، وكان عشرات المصورين في انتظار الممثل عند إخلاء سبيله من مركز شرطة في نيويورك.

الممثل الشهير ينفي ما ورد من أحداث بشأن الواقعة

هذا ونشر حساب مؤسسة بالدوين تغريدة على موقع تويتر ، قال فيها الممثل البالغ من العمر 60 عامًا : “لا أعلق عادة على أي شيء مضلل على هذا النحو السافر مثل قصة اليوم ؛ لكن التأكيد على أنني لكمت أي شخص بسبب مكان انتظار غير صحيح”.

وتجدر الإشارة ، أن شعبية بالدوين زادت في العامين الماضيين بفضل تقليده للرئيس دونالد ترامب في مقاطع أذاعها برنامج (ساترداي نايت لايف) ، وجعلته يفوز بجائزة إيمي المرموقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author