تعليق محامي شيرين عبد الوهاب بعد منع البومها نساي من الطرح في الأسواق

بعد منع طرح البوم شيرين عبد الوهاب نساي والأزمة الجديدة التي تواجهها بسببه، علق محامي شيرين حسام لطفي على أمر منع طرح البوم شيرين عبد الوهاب نساي.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

منع طرح البوم شيرين عبد الوهاب نساي

بعد قرار منع طرح ألبوم شيرين عبد الوهاب الأخير نساي، علق محامي شيرين ​حسام لطفي​، على الأمر قائلًا: ” لا يوجد أي خلاف مع الرقابة على المصنفات الفنية بشأن ألبوم “نساي”، خصوصًا أن الألبوم تم طرحه عبر مواقع التواصل الإجتماعي فقط، وهذا الإجراء لا يحتاج الى تصريح من الرقابة، إذ أنه لم يتم طرحه في الأسواق حتى الآن”.

وأضاف لطفي أنه بصدد إنهاء الإجراءات الخاصة بالألبوم خلال الساعات المقبلة، مؤكداً أنه على تواصل مع الرقابة وأن المسؤولين عن الألبوم ملتزمون بأحكام القانون.

يُذكر أنه بسبب المخالفات التي حدثت من قبل الشركات الثلاث التي تولّت إنتاج وتوزيع ألبوم “نساي”، لأنها لم تحصل على الموافقات والتراخيص اللازمة من الإدارة المركزية للرقابة على المصنفات الفنّية بالعرض العام، سواء بالنسخ أو الطباعة أو الدعاية والإعلان والبيع والتداول، حررت الرقابة على المصنفات الفنية ثلاثة محاضر ضد هذه الشركات، ومنعت طرح الألبوم في الأسواق.

أما عن الخبر المتداول عن حبس شيرين أكد محاميها أن هذا الأمر غير وارد على الإطلاق، لأن الخلاف القائم سببه عقد تجاري بحت، وبالتالي هم لم يتقدموا ببلاغ ضدها في النيابة العامة، لكن رفعوا دعوى بالمحكمة الاقتصادية.

يمكنك أيضا قراءة More from author