انفصال الفنان أحمد عبد الله محمود عن زوجته بعد 3 سنوات من الوزاج

 

انفصال أحمد عبد الله محمود عن زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، حيث تفاجئ الجمهور بخبر انفصال أحمد عبد الله محمود عن زوجته بعد زواج دام ثلاث سنوات، وقد كشفت بعض المصادر المقربة من الزوجين، أن الانفصال وقع نتيجة بعض الخلافات الأسرية التي وقعت بينهما في الفترة الماضية.

 

انفصال أحمد عبد الله محمود عن زوجته
انفصال أحمد عبد الله محمود عن زوجته

 

أكدت الفنانة السورية سارة نخلة كل الأخبار التي تداولت عن انفصالها عن زوجها الفنان المصري أحمد عبد الله محمود نجل الفنان الراحل عبد الله محمود، بعدما قامت بتغيير حالتها الإجتماعية على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”، من “متزوجة” إلى “غير متزوجة”.

 

 

حساب سارة نخلة
حساب سارة نخلة

 

 

صرحت بعض المصادر المقربة من الفنان أحمد عبدالله محمود، أن قرار الإنفصال كان مطروح منذ شهر تقريبًا، وبعد دراسة هذا القرار، اتفق الطرفين على الانفصال.

فضل الفنان أحمد عبد الله محمود أ السورية يواجه كل الأخبار التي تناقلت بشأن طلاقه من الفنانة السورية سارة نخلة “بالصمت”، خاصًة أنه يستعد لتصوير مسلسل “فاتحة خير”، الذي تعاقد عليه مؤخرًا.

 

أحمد عبد الله محمود مع سارة نخلة
أحمد عبد الله محمود مع سارة نخلة

 

يذكر أن مسلسل “فاتحة خير” سوف يشارك الفنان أحمد عبد الله محمود في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، مثل الفنان الكبير محمود قابيل، وعايدة رياض وشريف خير الله وحسام داغر، والمسلسل من تأليف مصطفى سالم، ويجمع توليفة مختلفة من الفنانين الكبار والوجوه الشابة والجديدة، وتدور أحداثه في 45 حلقة تتناول الحياة الاجتماعية ومشاكلها داخل المجتمع المصرى.

الجدير بالذكر أن يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد عبدالله محمود مسلسل “عوالم خفية” الذى شارك فيه مع الفنان عادل إمام خلال السباق الرمضاني الماضي 2018، وحصل على نسبة مشاهدة عالية.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author