موديلات فساتين سهرة من القماش الجوبير النبيتي خريف 2018

فستان من قماش جوبير مخملي نبيتي

قدمت العديد من دور الأزياء العالمية فساتين سهرة مصنوعة من قماش جوبير ويعد قماش جوبير من أكثر أنواع الأقمشة الراقية، لذلك يدخل في معظم فساتين السهرات والأزياء السواريه، لذلك استخدمت بيوت الأزياء قماش الجوبير في موضة خريف وشتاء 2018، خاصًة في أسابيع الموضة العالمية، وأسبوع الموضة الباريسي زخر بالعديد من الموديلات المتنوعة والأنيقة، والتي اختلفت ما بين العصرية والكلاسيكية، كما تدرجت الألوان بين الكثير من الألوان الساحرة، لكن كانت أبرزها درجات اللون النبيتي المميزة، وهو لون من الألوان الرائجة في موسم خريف هذا العام.

 

فساتين سهرة من القماش الجوبير النبيتي خريف 2018

تألقت عارضات الأزياء بفساتين سهرة باللون النبيتي الراقي، المصنوعة من قماش الجوبير، الذي امتزج مع الكثير من الأقمشة الناعمة والرائعة.

زخر أسبوع الموضة العالمي بالكثير من التصاميم الجوبير المذهلة، وكان أبرزها دار ماركيزا Marchesa، التي قدمت فستان نبيتي بقماش الجوبير وقصة الأكتاف المتساقطة “الأوف شولدر”.

ضمت التصاميم فساتين سهرة مزينة بالشراشيب، مثل التي قدمتها علامة “جيفنشي” Givenchy، والفساتين البراقة والمزينة بالكشاكش مع الجوبير والتول، مثل علامة “بالمان” Balmain، بالإضافة إلى الريش، والفساتين المطعمة باللون الأسود الأنيق، مثل علامة “الكسندر مكوين” Alexander McQueen.

 

 

فساتين سهرة من القماش الجوبير بألوان وقصات متنوعة

تنوعت ألوان وقصات فساتين السهرة المصنوعة من قماش الجوبير المميز، خاصًة في العروض الباريسية الراقية، التي شاهدناها لدى كل من “فالنتينو” Valentino، “ايلي صعب” Elie Saab، “رالف أند روسو” Ralph&Russo، و”روشاس” Rochas، وقد زخرت بالفساتين الناعمة ذات الطابع الرومانسي الحالم، والتي صنعت من أقمشة مرهفة، مثل الجوبير، الممزوج بالشيفون، والدانتيل، والحرير، والتول، وغيرها من الأقمشة الرقيقة، كما تدرجت ما بين اللون الزهري، والأزرق السماوي، والفضي، والأسود.

 

كلمات مفتاحية

ازياء 2018 خريف 2018 فساتين فساتين جوبير فساتين سهرة فساتين سواريه ماركيزا موضة 2018

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا