طريقة تقشير البشرة الدهنية طبيعيا في المنزل

طريقة تقشير البشرة الدهنية، تحتاج البشرة بين فترة وأخري إلي عملية تقشير وذلك للتخلص من شوائبها والحصول علي بشرة أكثر نضارة ونعومة وجمالًأ، حيث أن طريقة تقشير البشرة الدهنية يعمل علي إزالة خلايا الجلد الميتة وتحسين الدورة الدموية للبشرة والتخلص من الحبوب والبثور والزيوت الزائدة، يحسن مظهر الخطوط والتجاعيد، عند القيام بعملية التقشير تزال طبقة الجلد الخارجية تصبح البشرة أكثر جاهزية لاستقبال الكريمات ومرطبات البشرة والاستفادة منها بشكل اكبر.

تقشير البشرة

طريقة تقشير البشرة الدهنية

  • وصفة الشوفان والألوفيرا:
    يوضع الشوفان في الخلاط للحصول عليه ناعمًا أكثر ثم يخلط مع الالوفيرا للحصول علي خليط، ثم يوضع الخليط علي الوجه والرقبة ويقشر الوجه به لمدة دقيقتين ثم يغسل بالماء الدافئ ويوضع التونر علي البشرة.
  • وصفة الخيار:
    تقطع نصف خيارة أو تهرس وتوضع مباشرة علي الوجه مع التدليك بشكل دائري لمدة ثلاث إلي خمس دقائق ثم يغسل الوجه بالماء البارد، وتكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيًا.
  • وصفة الشوفان والعسل والزبادي:
    تخلط المكونات مع بعضها للحصول علي خليط ثم يوضع الخليط علي الوجه والرقبة ويترك لمدة عشرة دقائق، تبلل أطراف الاصابع ويدلك الوجه بلطف بحركات دائرية لمدة ثلاث إلي أربع دقائق ثم يغسل الوجه بالماء البارد وتكرر مرة أو مرتين أسبوعين.
  • وصفة القهوة والزبادي:
    تخلط ملعقة القهوة مع ملعقة الزبادي ويوضع الخليط علي الوجه مع التدليك بلطف لمدة دقيقتين ويترك لمدة خمس دقائق علي الوجه ثم يغسل، تكرر هذه الوصفة مرة أو مرتين في الاسبوع.

بشرة دهنية

يمكنك أيضا قراءة More from author