فنان كويتي يطلب من ياسمين صبري الزواج والأخيرة ترد

 

رد ياسمين صبري على طلب فنان كويتي الزواج منها وقد وصف البعض رد ياسمين صبري على طلب فنان كويتي الزواج منها بالرد “الصادم”، بعد انتشار مقطع فيديو للفنان الكويتي عبدالله بهمن، على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي صرح فيه أنه تقدم بطلب للزواج منها، وصدمته بردها عليه!.

 

الفنان الكويتي عبد الله بهمن
الفنان الكويتي عبد الله بهمن

 

ظهر الفنان الكويتي عبدالله بهمن في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على موقع موقع “انستجرام”، وقد تلقى العديد من الأسئلة من جمهوره ومتابعيه.

سأل أحد متابعيه عن إذا كان مرتبط أم لا، وأعربت بعض معجباته أنها ترغب في الإرتباط به والزواج منه، كما شارك بعض أصدقائه الذين كانوا متواجدين حوله، في مسألة إرتباطه.

ذكر أحد أصدقاء الفنان الكويتي اسم الممثلة المصرية ياسمين صبري، وحينها أبدى عبدالله بهمن رد فعل عاطفي بمجرد سماع أسمها، كما أعرب عن إعجابه الشديد بها، وهو ما دفعه إلى مراسلتها عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل.

 

رد ياسمين صبري على طلب فنان كويتي الزواج منها
رد ياسمين صبري على طلب فنان كويتي الزواج منها

 

أرسل عبدالله بهمن رسالة إلى ياسمين صبري قائلًا “إذا كنت مطلقة، أنا جاهز”، فما كان من الفنانة المصرية إلا أنها قامت بحظره من الأكونت الرسمي لها.

عن ردة فعل ياسمين صبري الحادة، قال عبدالله أنها ربما فعلت ذلك لأنه أرسل نفس الرسالة عبر الحساب الرسمي على أحد مواقع التواصل الخاص بالممثلة مي عز الدين.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعرضت في وقت سابق لموقف مشابه، حين خرجت شائعة مسبقاً حول ارتباطها بفنان كويتي آخر لأسباب فنية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author