سبب انفعال محمد رشاد على ريهام سعيد

محمد رشاد ينفعل على ريهام سعيد

سبب انفعال محمد رشاد على ريهام سعيد

محمد رشاد ينفعل على ريهام سعيد ويوجه لها رسالة حادة عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام بسبب تعليقها على خبر انفصاله عن الإعلامية مي حلمي قبل زفافهما بساعتين.
حيث نشر النجم الشاب محمد رشاد عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستجرام أمس الثلاثاء رسالة إلى الإعلامية ريهام سعيد يرد فيها على الحلقة التي إذاعتها أول أمس الإثنين على شاشة تلفزيون الحياة.
وعرضت ريهام بالحلقة صورة من داخل المستشفى الإعلامية مي حلمي بعد الأزمة الصحية التي تعرضت لها بعد انفصالها عن رشاد قبل الزفاف بساعتين.
وأشارت ريهام أن هناك بعض المصادر المقربة من عائلة مي أكدوا أن الإعلامية الشابة تعاني من اشتباه بجلطة في القلب، ليقوم بعدها رشاد بالرد عليها في منشور كامل عبر انستجرام. فكتب قائلاً:
“الأستاذة الإعلامية الفاضلة، ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة الإنسان المستهتر بمشاعر الإنسانة اللي بحبها أو بينا شيء محترم، لكن محصلش بينا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائنا من كان، والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولًا وأخيرًا، قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان”.
استكمل قائلًا:”ثانيًا المصادر الموثوقة اللي قالتلك إن مي جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك، بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، ومكنش ولله الحمد عندها جلطة في المخ بعد الشر عنها، وعن أي شخص معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة”.
 
 رسالة محمد رشاد لريهام سعيد

 

يمكنك أيضا قراءة More from author