ساندرا بولوك مصابة بالإحباط لهذا السبب

 

ضجت الصحف ووسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بخبر سبب إحباط ساندرا بولوك لذلك تسائل جمهورها ومحبيها من جميع أنحاء العالم عن سبب مشاعرها السلبية، ويعود سبب إحباط ساندرا بولوك إلى فقدان والدها، وصديقتها المقربة.

تأثرت نفسية الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك Sandra Bullock كثيرًا في الفترة الأخيرة، حيث أنها فقدت الكثير بسبب رحيل والدها جون بولوك عن العالم، كما فقدت صديقتها المقربة سارة بولسون، ولم يتوقف فقدانها أحبائها عند هذا الحد، بل فقدت ايضًا كلبيها، وهو الأمر الذي جعلها تشعر بالوحدة والإحباط!.

 

ساندرا بولوك
سبب إحباط ساندرا بولوك

 

يبدو أن الأيام الماضية كانت الأصعب في حياة النجمة العالمية ساندرا بولوك، التي فقدت أعز الناس إلى قلبها، حيث صرحت بولوك فى حفل تأبين صديقتها، أنها تمر بوقت عصيب بسبب فقدانها جميع المقربين منها في حياتها، بدايًة بـ والدها جون بولوك، مرورًا بصديقتها المقربة سارة بولسون، وصولًا كلبيها، وهو ما جعلها تشعر بالحزن والأسى في الوقت الراهن!.

ذكرت بعض التقارير الصحفية أن والدها فارق الحياة بشكل مفاجئ، وهو في منزله برفقة عدد كبير من الأهل والأصدقاء، إلا أنه كان قد أصيب بأزمة صحية قبل وفاته.

ذكرت بعض الصحف أن كلبيها لقيا حتفهما فجأة بدون أي أسباب محددة أو واضحة، وكانت ساندرا بولوك أصرت على الإعتناء بهما، على الرغم من أحدهما كان يمتلك ثلاثة أرجل، والآخر كان يمتلك رجلين فقط.

وقف بريان راندل حبيب الفنانة الهوليوودية ساندرا بولوك بجانبها في أزماتها الشديدة، وكان الشخص الوحيد الذي ساندها في أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها، بعد فقدانها أحبائها.

يمكنك أيضا قراءة More from author