شركة روتانا تعيّن شيخة النويس نائب الرئيس لإدارة علاقات المُلاك

شركة روتانا تعلن تعيين شيخة النويس في منصب نائب الرئيس لإدارة علاقات المُلاك، ومهامها الجديدة ستشمل التواصل بشكل فعال ومستمر مع ملاك فنادق روتانا.

شيخة النويس
شيخة النويس

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، عن ترقية شيخة النويس من منصب مدير إدارة التدقيق الداخلي لتصبح نائب الرئيس – إدارة علاقات المُلاك في المجموعة. وتأتي هذه الخطوة بعد استحداث روتانا لهذه الوظيفة انطلاقاً من حرصها على تقديم الأفضل للمُلاك وكجزء من حملتها المستمرة لتلبية جميع متطلباتهم.

ومنذ انضمامها إلى روتانا في مايو 2011، نجحت شيخة النويس في اكتساب معرفة كبيرة وخبرة واسعة لتقود بنجاح إدارة التدقيق الداخلي في الشركة، حيث ساهمت بشكل محوري في الحفاظ على معايير عالية وتوجيه الكفاءات في جميع عملياتها. ونتيجة لذلك، ساعدت جميع فنادق روتانا على تحقيق وعدها المتمثل بـ “معنا.. للوقت معنى” لكل ضيوفها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا. وضمن منصبها الجديد، سترفع شيخة تقاريرها مباشرًة إلى الرئيس التنفيذي، إذ ستعمل على توثيق علاقات العمل بين روتانا ومُلاك الفنادق، فضلاً عن اطلاعهم بشكل مستمر على أحدث التطورات والمبادرات التي يتم تنفيذها في فنادقهم.
وتأتي هذه الترقية لشيخة النويس في مجال يهيمن عليه الذكور تأكيداً على التزام روتانا المستمر بالتطوير الوظيفي لمنسوبيها، وتوفير فرص متكافئة للجميع.
وتعليقًا على ذلك، قال عمر قدوري الرئيس التنفيذي لمجموعة روتانا:

“بعد سبع سنوات من النجاح في منصبها السابق كرئيس لإدارة التدقيق الداخلي، ومشاركتها الفعالة في العديد من عمليات فنادقنا مثل روتانا جزيرة ياس أبوظبي، وبارك روتانا، وحديثاً منتجع وفيلل السعديات روتانا الفاخر، نحن سعداء بترقية شيخة النويس لتشغل منصب نائب الرئيس لإدارة علاقات المُلاك. تمتلك شيخة معرفة واسعة في قطاع الفنادق، ويحتاج المُلاك في روتانا إلى موهبة مثلها تمتلك مهارات كبيرة في التواصل. إن الخبرة التي اكتسبتها عبر السنوات الماضية جعلت منها الشخص الأنسب لهذه الوظيفة البالغة الأهمية”.

وتحمل شيخة النويس شهادة بكالوريوس في الأعمال من قسم التمويل بجامعة زايد في دبي.