تعرض إيناس عز الدين لنزيف داخلي حاد

المطربة إيناس عز الدين تتعرض لنزيف داخلي، حسبما أعلنت بنفسها على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد حزن الجمهور لخبر أن إيناس عز الدين تتعرض لنزيف داخلي، وعلقوا على منشورها بالكثير من الدعاء لها.

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

إيناس عز الدين تتعرض لنزيف داخلي

أعلنت المطربة إيناس عز الدين على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن إصابتها بنزيف حاد، للمرة الثانية، حيث كانت قد تعرضت لنفس هذه الحالة منذ عام تقريبًا.

وكتبت إيناس عز الدين على صفحتها: “وأنا باخد المحلول فضل يتجمع في حتة واحدة في الوريد وكان هينفجر الوريد بسبب ضعف شديد في الأوردة وانسدادها التام ودراعي اليمين مش بيتحرك وأنا عايشة ع المحلول بقالي كذا يوم”.

وأضافت: “وأنا عايشة عالمحلول بقالي كذا يوم بسبب نزيف داخلي حاد في القولون، وإيدي خلاص اتبهدلت. كل مكان الأوردة أزرق ووارم بشدة من كتر الحقن. تعبت”.

منشور إيناس عز الدين
منشور إيناس عز الدين

وتمكث إيناس حاليًا في أحد المستشفيات الكبرى، لتلقى العلاج، خاصًة أنها تعيش هذه الفترة على المحاليل الطبية، بعد أن منعها الأطباء من تناول الطعام وشرب السوائل حتى تحسن حالتها الصحية.

وقد انهالت على إيناس دعوات جمهورها ومحبيها بالشفاء العاجل.

وعلى جانب أخر كانت إيناس تستعد لطرح عدد من الأغنيات الفترة القادمة مع عدد من الشعراء والملحنين قبل تعرضها لهذه الوعكة الصحية.

يمكنك أيضا قراءة More from author