c

احدث اشكال المجوهرات الفاخرة المستوحاه من عروض الأزياء

قلائد بولغاري

احدث أشكال المجوهرات الفاخرة نقدمها لكِ اليوم، وتتميز المجموعة من احدث أشكال المجوهرات الفاخرة المستوحاة من عروض الأزياء العالمية لموضة عام 2018، والتي تعد من أهم مصادر الإلهام لدى أشهر ماركات المجوهرات الراقية، لتبدع مجموعة ساحرة من أجمل التصاميم العالمية، والتي تحاكي الأذواق المختلفة، لكي تنجذب لها العديد من النساء حول العالم.

 

تصميم العقدة في خاتم ماسي من شانيل Chanel

نختار لكِ خاتم بتصميم العقدة الذي اعتمدته دار شانيل Chanel في أحدث إصداراتها، لكي تزين أناملك بخاتم راقي مزين بالألماس، وقد استوحت شانيل العقدة الماسية من أشهر علامات الأزياء العالمية.

 

قماش الدانتيل الناعم في تصميم أقراط ديور Dior

استوحت علامة ديور Dior من قماش الدانتيل الناعم، الذي عشقته النساء، واتسم التصميم الغير متماثل من الذهب الأبيض، والالماس وحجر الياقوت الوردي.

 

تصميم قلادة الفيونكة من شوميه Chaumet

صممت لأجلك علامة شوميه Chaumet قلادة Insolence مستوحاة من تصميم الفيونكة الماسية، المستوحاة من بيوت الأزياء العالمية، من الذهب الوردي مع الذهب الأبيض.

 

مشدات الخصر في قلادة كارتييه Cartier

استوحت دار كارتييه Cartier قلادة رائعة من مجموعة “أغراف”، من مشدات الخصر، بالنقوش والزخرفة المستوحاة من ربطات مشدات الخصر، التي ظهرت في عروض الأزياء، وصنعت القلادة من الذهب الوردي، وتزينت بـ 197 من الالماس اللامع.

 

قلادة السحّاب من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

انتقت لكِ علامة فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels قلادة مميزة من مجموعة Zip الأيقونية، بتصميم مستوحى من السحّاب والذي صمم بالذهب الفاخر، مع قطع الالماس اللامعة، ونعومة الأحجار الكريمة الوردية.

 

كشاكش الفساتين والكعوب العالية من بولغاري Bulgari

قدمت علامة بولغاري Bulgari في أحدث إصداراتها ضمن مجموعة “وايلد بوب”، قلائد من وحي الكشاكش التي استعان بها المصممين في الفساتين مع الكعوب العالية، ويتميز التصميم من الذهب الأصفر والألماس والزمرد، مع المرجان وعرق اللؤلؤ والماس.  

 

كلمات مفتاحية

ازياء 2018 بولغاري ديور شانيل كارتييه مجوهرات 2018 موضة 2018

مقالات ذات صلة