كواليس وتفاصيل فيديو كليب الفنانة يارا والدوزي

انتشرت أخبار فيديو كليب يارا والدوزي على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أشعلت المغنية اللبنانية يارا حماس جمهورها  بمشاركة خبر فيديو كليب يارا والدوزي من خلال نشر عدة صور لهما من خلال التحضيرات للعمل، كما نشرت مقطع فيديو يظهر كواليس الدويتو الغنائي الذي سوف يجمع بين النجمة اللبنانية يارا والفنان المغربي الدوزي.

شاركت يارا مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، من كواليس تصوير الكليب الجديد، الذي بدأت تصويره اليوم، كما طالبت جمهورها من خلاله الدعاء بالتوفيق.

نشرت يارا عدة صور من اللقاء الذي جمعها مع مدير أعمالها الملحن طارق، والدوزي، الذي زار منزل يارا في بيروت، وعلقت على الصور قائلة “شرّفتوني يا أهل المغرب، الدوزي مرحبا بك نهار كبير نوّرتونا وشرّفتونا”.

علق الدوزي على إحدى الصور التي جمعته مع الفنانة يارا، أنهما بصدد التحضير لمفاجأة كبيرة، كما غرد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” قائلًا “تشرفت بزيارة الفنانة الرائعة يارا بمنزلها في بيروت استعداداً للعمل الجديد الذي سوف يجمعنا.. مفاجأة جميلة في انتظاركم قريباً.. ابقوا معنا”.

يذكر أن الأغنية من إنتاج دي جي يوسف aka zad، الذي اقترح على الدوزي، بعد أن أبدى إعجابه بالأغنية، أن تقدّم على شكل دويتو، واقترح اسم يارا لتشاركه غنائها، كما أشار الدوزي في وقت سابق، إلى أنّ الأغنية ستكون مغربية مئة في المئة، وأنه نجح بإقناع يارا بالغناء باللهجة المغربية، فرحبت بالفكرة شرط أن يقوم هو بكتابة كلماتها.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author