افتتاح متجر بوريفيكاسيون غارسيا الجديد في الرياض بارك

متجر بوريفيكاسيون غارسيا الجديد في السعودية ، يسر بوريفيكاسيون غارسيا، وكجزء من مخططاتها للتوسع في الشرق الأوسط، الإعلان عن افتتاح متجر بوريفيكاسيون غارسيا الجديد في السعودية جديد في الرياض بارك، الوجهة العصرية التي تتضمن منطقة خاصة للأزياء.

بعد حصولها على درجة الماجستير في هندسة الغزل والنسيج، افتتحت عام 1985 أول متجر لها في أنتويرب، ثمّ تلاه العديد من المحلات التجارية الأخرى في جميع أنحاء العالم. والآن، تفتتح متجرها الثاني في الرياض، في خطوة تمثّل جزءاً من مخططاتها للتوسع في الشرق الأوسط.

متجر بوريفيكاسيون غارسيا الجديد في السعودية

تشتهر غارسيا بدعمها الكبير للفنون وتعاونها مع فنانين ومصممين لابتكار مفاهيم متجرها. يمتاز متجر الرياض بارك تحديداً بجمالية راقية وإحساس جذّاب، مع مفهوم يتبع نمطاً تكعيبياً وحديثاً. ومع الإضاءة الناعمة ورفوف العرض الواسعة يكتمل الديكور وتصميمه الداخلي.

أيضاً، تشتهر بوريفيكاسيون غارسيا بمجموعاتها المصممة للسيّدة العصرية التي ارتقت مقاربتها للحياة بشكل متزايد. وتستهدف بوريفيكاسيون غارسيا السيّدات اللواتي يبحثن عن تصاميم سهلة وعملية، تتمتع في نفس الوقت بأناقة عالية. هن سيّدات مستقلات وحازمات، لديهن تقدير عالٍ للتصاميم الجيّدة ويدركن طريقة الاستفادة إلى أقصى حد من خزانات أزيائهنّ من خلال مزج قطع رائعة مع أقمشة وأكسسوارات مميّزة.

لدى بوريفيكاسيون غارسيا اعتقاد راسخ أن الابداع يأتي من تصميم الأقمشة، وهي تبتكر تصاميم قابلة للتكيف وألواناً محايدة تضمن تنوعاً وتعدد استخدامات هائلين في قطعها.

وعلى حد سواء، تلعب الأكسسوارات دوراً هاماً – فمع ابتكار المصممة لمجموعة غنية ومتنوعة تغطي جميع الاحتياجات – من متطلبات العمل إلى أزياء السهرات وملابس حفلات الكوكتيل. لقد ابتكرت مجموعة واسعة ومتنوعة تهدف إلى تلبية جميع الاحتياجات. تجدر الإشارة إلى أن الحقائب الشهيرة كافة مثل Origami، Samburu، Homenaje Acolchado وTangram ستكون متوفرة في المتجر.
تمتلك بوريفيكاسيون غارسيا شبكة واسعة تضم أكثر من 70 متجراً عبر العالم وأكثر من 220 نقطة بيع في إسبانيا، البرتغال والمكسيك.

أما افتتاح المتجر الجديد في الرياض فيشكل محطّة وركناً أساسيين في مواصلة التوسّع في الشرق الأوسط.