أحدث اشكال لفات الحجاب بالطرح الحرير

لفات طرح حرير، تعتبر الطرح الحرير أكثر ما يأرق المرأة المحجبة، وذلك لأن الطرح الحرير لا تثبت بشكل طويل، مما يؤدي احيانا إلي ظهور الشعر من خلالها.

تفضل بعض النساء المحجبات الابتعاد عن ارتداء الطرحة الحرير، وذلك بسبب طبيعة ملمسها التي تنسدل بسهولة من على الرأس وقد تمنع نعومتها من تثبيت لفة الطرحة بشكل جيد، مما يجعل إطلالتها سيئة ، وبوجه عام فالطرحة الحرير تعطي إطلالة ناعمة ووجه مشرق وجذاب، لكن صعوبة ارتدائها ولفها بشكل مناسب ، يجعلهن يستبدلونها بغيرها .

من هنا جمع لكِ ” موقع مشاهير” بعض النصائح الهامة التي يجب أن تضعيها في اعتبارك عند ارتداء الإيشارب الحرير والشيفون حتى لا يتفكك بسهولة، بالإضافة إلى أفكار متنوعة لارتدائهم بطريقة عصرية ولافتة :

-احرصي دوما على ارتداء باندانا قطنية أسفلها فإنها ستساعد على تثبيت الطرحة من ناحية وإعطاء إطلالتك لوك مميز في حالة إبرازها واختيارها بألوان متناسقة مع ملابسك ولون الطرحة.

– لكي تحصلي على إطلالة مميزة وعصرية ارتدي هذا النوع من الطرح ،عليك اختيار لونين مختلفين وارتدائهما سويا لتكسبك إطلالة مليئة بالحيوية ،وراعي تثبيت الطرح بالدبابيس جيدا للتأكد من عدم انسدالها.

– اختاري الإيشارب الحرير الطويل والعريض بدلا من الرفيع والقصير حيث أن الثاني قد يقيدك ويمنعك من الحصول على بعض لفات الطرح مثل تلك التي تتطلب لف الإيشارب أكثر من مرة ، تذكري أيضا أن الإيشارب الطويل سيوفر لك التغطية المطلوبة لشعرك.

– خصصي طرحة مربعة قطنية بلون محايد مثل الأبيض أو الرمادي لارتدائها أسفل الطرح الحرير في حالة إن كانت شفافة، أو بدلا من ذلك قومي بطي الطرحة لطبقتين بحيث تمنحك التغطية المطلوبة.

يمكنك أيضا قراءة More from author