فيديو مادلين طبر تتحدث عن خيانة زوجها لها مع هذه الفنانة وكيف كشفتهما

في برنامج مع دودي النجمة مادلين طبر تتحدث عن خيانة زوجها لها مع أحد زميلاتها في الوسط الفني، حيث حلت مادلين طبر ضيفة مؤخرًا على البرنامج، وتحدثت عن خيانة زوجها الأول لها وكذلك أزواجها التاليين.

مادلين طبر
مادلين طبر

مادلين طبر تتحدث عن خيانة زوجها

حلت النجمة مادلين طبر ضيفة على برنامج مع دودي مع الإعلامية دعاء صلاح، المذاع على فضائية النهار المصرية، وفي خلال الحلقة تحدثت عن خيانة زوجها الأول لها، والذي تزوجته في شبابها وهو يكبرها بـ15 عامًا، وقالت أنها كانت تحبه ويهتم بها وتعتمد عليه بكل شيء.

ثم بعد ذلك فوجئت بزميلة من الوسط الفني تحذرها من أن زوجها على علاقة بفنانة أخرى، ولتتأكد من الأمر انتظرت نزول زوجها من المنزل وقامت بإعادة الاتصال بآخر رقم على هاتف المنزل قبل نزوله ففوجئت بأنها فنانة زميلة بالفعل.

ثم قامت بالتمثيل على زميلتها وقامت بالاتصال بها والصراخ في التليفون بأن منزلها يحترق وعليها إخبار زوجها بسرعة، فقامت صديقتها الفنانة بتلقائية بالصياح على زوج مادلين طبر الذي يجلس بجوارها حتى ينقذها وهكذا كشفتهما دون أي مجهود، وبعد ذلك طلبت الطلاق منه.

وصرحت طبر كذلك أنها تعرضت للخيانة بعد ذلك بطرق مختلفة، وأن الرجل نادرًا ما يستطيع أن يظل مخلصًا لامرأة واحدة ولا ينظر لغيرها.

يمكنك أيضا قراءة More from author