تعليق باريس هيلتون على إطلالة مايا دياب الأخيرة

 

اهتمت الفنانة العالمية باريس هيلتون بـ إطلالة مايا دياب الأخيرة وقد حازت إطلالة مايا دياب الأخيرة على إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها عقب نشرها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وتهتم النجمة اللبنانية مايا دياب بإطلالتها دائمًا، كما تهتم باعتماد ملابسها من أهم بيوت الأزياء العالمية، حتى أصبحت أيقونة من أيقونات الموضة والجمال في الوطن العربي، وبعض إطلالات مايا دياب تتشابه مع بعض النجمات العالميات، وهو الأمر الذي يضعها في مقارنة حول الإطلالة الأكثر جاذبية، وكانت النجمة العالمية باريس هيلتون أبرز الفنانات التى ارتدت إطلالة تتشابه مع إطلالة مايا دياب أحيانًا، ومؤخرًا قررت باريس التعبير عن رأيها في أحدث إطلالات مايا.

 

إطلالة مايا دياب الأخيرة
باريس هيتلون تعجب بـ إطلالة مايا دياب الأخيرة

 

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع “إنستجرام” خلال استعدادها لإحياء حفل غنائي خاص فى البحر الميت بالأردن، وعلقت عليها قائلة “إطلالة الليلة من نيكولا جبران.. البحر الميت. حفلة خاصة.. الأردن”.

 

مايا دياب بفستان من توقيع نيكولا جبران
مايا دياب بفستان من توقيع نيكولا جبران

 

حازت تلك الصورة على إعجاب العديد من محبيها ومتابعيها، والأمر اللافت تعليق النجمة العالمية باريس هيلتون التي أشادت بإطلالة مايا قائلة “أحببت فستانك”.

اعتمدت مايا دياب بفستان جذاب باللون الأحمر، وتميزت إطلالتها بألوان ممزوجة بدرجات مختلفة، كما اتسمت قصة الفستان القصيرة بدرجات اللون الأحمر من الأسفل، وألوان متداخلة فى الجزء العلوى وحمل الفستان توقيع مصمم الأزياء نيكولا جبران.

 

تعليق باريس هيلتون على فستان مايا دياب
تعليق باريس هيلتون على فستان مايا دياب

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author