فستان ميجان ميركل في حفل زفاف الأميرة يوجيني

فستان ميجان ميركل في حفل زفاف الأميرة يوجيني

ذوق أمريكي معاصر وأناقة مميزة عنوان فستان ميجان ميركل في حفل زفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، بقلعة وندسور بغرب لندن.
احتفلت العائلة المالكة البريطانية بزفاف الأميرة يوجيني التي تأتي في ترتيب ولاية العرش البريطاني على خطيبها رجل الأعمال جاك بروكسبانك في أجواء ملكية مميزة داخل قاعة وندسور.
وسط حضور كبير من أفراد العائلة المالكة وعلى رأسهم الأمير ويليام وزوجته دوقة كامبريدج كيت ميدلتون التي خطفت الأضواء بإطلالتها التي شملت حذاء وحقيبة من المخمل بنفس اللون.
بينما جاءت الأميرة ميجان ماركل وزوجها الأمير هاري أصحاب حفل الزفاف الملكي الاول لهذا العام بإطلالة أنيقة ومميزة من اللون الكحلي.
حيث اختارت ميجان ماركل الظهور بإطلالة أمريكية معاصرة فارتدت جاكيت من اللون الكحلي مع قبعة وحذاء من نفس اللون، لتخطف الأنظار إليها ببساطة اختياراتها وإطلالتها المميزة.
جدير بالذكر أن الكثير من وسائل الإعلام المختلفة تتحدث عن التشابه الكبير الذي جمع بين حفل زفاف كبرى حفيدة الملكة اليزابيث الأميرة يوجيني وحفل زفاف ميجان ماركل والأمير هاري والتي منها مكان حفل الزفاف، ومصور الحفل، وكذلك فستان الزفاف الذي تشابه بدرجة كبيرة مع فستان ميجان في زفافها.
 

يمكنك أيضا قراءة More from author