عودة محمد صلاح إلى نادي ليفربول.. وتفاصيل تكشف حجم إصابته

عودة محمد صلاح إلى نادي ليفربول.. وتفاصيل تكشف حجم إصابته
عودة محمد صلاح إلى نادي ليفربول.. وتفاصيل تكشف حجم إصابته

نتيجة إصابة نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح خلال مباراة مصر وسوازيلاند الجمعة الماضية ، بات من الصعب مشاركة الفرعون في مواجهة الثلاثاء المقبل في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 التي تستضيفها الكاميرون.

طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة محمد صلاح

أكد طبيب المنتخب المصري لكرة القدم محمد أبو العلا ، أن محمد صلاح لن يشارك في مباراة الإياب أمام سوازيلاند المقررة يوم الثلاثاء المقبل، حيث أكد أن صلاح أصيب بشد عضلي خفيف ، ومن المقرر أن يخضع لفحص أشعة في أقرب وقت لمعرفة مدة غيابه عن الملاعب.

إصابة محمد صلاح قبل نهاية المباراة بدقيقتين

وسجل صلاح هدفا في فوز الفراعنة أمام سوازيلاند (4-1) على ملعب السلام أمس، لكنه تعرض لإصابة قبل نهاية المباراة بدقيقتين ، ما استدعى خروجه من الملعب ، ورفعت مصر رصيدها إلى 6 نقاط من 3 مباريات في المجموعة العاشرة ، بالتساوي مع تونس التي لعبت مع ضيفتها النيجر أمس السبت.

طبيب منتخب مصر السابق يكشف سبب إصابة صلاح

ومن جانبه ، برأ طارق سليمان طبيب منتخب مصر السابق، أرضية ملعب السلام من التسبب في تعرض الفرعون المصري للإصابة ، فقال: “وجدت بعض الأشخاص يتهمون أرضية ملعب السلام بالتسبب في إصابة محمد صلاح ، وهذا الكلام بعيد تمامًا عن الواقع، لأن أرضية الملعب وإن كانت سيئة للغاية لا يمكن أن تسبب إصابة في العضلة الضامة”.

أضاف طبيب الفراعنة السابق: “أرضية الملعب تُسبب قطع في الرباط الصليبي، أو التواء في الكاحل، أو أنكل القدم، لكن لا يمكن أن تُسبب شد في العضلة الضامة”.

عودة الفرعون المصري لنادي ليفربول الإنجليزي

هذا وتواصل الدكتور محمد أبو العلا ، طبيب المنتخب ، مع الجهاز الطبي لنادي ليفربول ، وتم على ضوء هذه النتائج اتخاذ القرار نظرا لصعوبة لحاق اللاعب بمباراة العودة أمام سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل ، على أن يعود اللاعب لناديه اليوم الأحد.

يمكنك أيضا قراءة More from author