بالفيديو.. سيدة تسقط من شرفة بالطابق السابع والعشرين أثناء التقاط السيلفي

بالفيديو.. سيدة تسقط من شرفة بالطابق السابع والعشرين أثناء التقاط السيلفي
بالفيديو.. سيدة تسقط من شرفة بالطابق السابع والعشرين أثناء التقاط السيلفي

أصبح تصوير السيلفي هوس الشباب مؤخراً ، ولكن لا يمكن أن نتصور أن يكون سبباً في مقتل سيدة ، وللأسف هذا ما حدث بالفعل ، حيث سقطت سيدة من الطابق السابع والعشرين في مشهد صادم.

سقوط سيدة من شرفة بالطابق السابع والعشرين

سقطت سيدة بالغة من العمر 27 عامًا ، واسمها ساندرا مانويلا دا كوستا ماسيدو ، من مبنى شاهق الارتفاع عندما فقدت توازنها وهي تلتقط صورة سيلفي وتوفت إثر سقوطها ، حيث كانت تستند سور الشرفة حينما كانت تلتقط صورة لها.

فيديو يظهر السيدة لحظة سقوطها

وأظهر مقطع فيديو أنها كانت مُمسكة بعصا السيلفي وهي تسقط على الأرض ، وصاح أحد المشاهدين الذين كانوا يصورون المأساة : “إنها مجنونة ، انظر إليها ، إنها تسقط”.

سبب سقوط السيدة أثناء التقاط سيلفي

وفور سقوط السيدة هرع المسعفون إلى مكان الحادث ، وهو مبنى يسمى برج الأقصر في أحد أحياء مدينة بنما يدعى إل كانجريجو ، وذكرت تقارير محلية أن الحادث لا يزال قيد التحقيق لكن الشرطة ركزت على النظرية القائلة بأن عاصفة رياح قوية ربما تكون قد أفقدتها توازنها.

وتجدر الإشارة ، أن عمال البناء في مبنى مجاور صاحوا عليها لكي تنزل من فوق سور الشرفة الذي كانت تقف عليه قبل أن تسقط وتتوفى، لكن الرياح القوية التي كانت تهب في ذلك الوقت جعلتها لا تستطيع سماع تحذيراتهم.

هيئة الإطفاء تنشر تحذيرًا بعد المأساة

هذا ونشرت هيئة الإطفاء في بنما تحذيرًا بموقعها على تويتر بعد المأساة ، قالت فيه: “لا تخاطر بحياتك من أجل صورة التقاط صورة سيلفي أن تفقد دقيقة في حياتك أفضل من أن تفقد حياتك في دقيقة”.

ويشار أن سيدة برتغالية كتبت على إنستغرام: “هذه السيدة كانت صديقة جيدة جدًا لي، هي أم لطفلين كانت معلمة وكانت في بنما للعمل في المهنة التي اختارتها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author