عروس تخون زوجها في الصباحية و تقتل شقيقته

عروس تخون زوجها في الصباحية و تقتل شقيقته
عروس تخون زوجها في الصباحية و تقتل شقيقته

غاب دور الدين داخل المجتمع العربي ، حيث تزايدت بشكل كبير الخيانة الزوجية ، وأصبحت أغلب قضايا الطلاق والقتل ناتج أساسي لخيانة الأزواج والزوجات ، فنتساءل كل يوم عن دور المؤسسات الدينية ، والوعي الاجتماعي الذي غابت ملامحه.   

عروس تقتل شقيقة زوجها لخوفها من الفضيحة

ألقت الجهات الأمنية في مصر، القبض على مواطنة في محافظة الجيزة ، لاتهامها بقتل شقيقة زوجها طعنًا ؛ بسبب خوفها من افتضاح أمرها وكشف خيانتها الزوجية ، فساقها الخوف لقتل الضحية.

عروس تخون زوجها في الصباحية

ويشار أن الزوجة وقعت في عشق أحد جيران الزوج منذ ليلة الصباحية ، وقام بمعاشرتها جنسيًا لمدة عام كامل ، مُستغلًا انشغال زوجها بالذهاب إلى العمل ، وذلك وفقا لما ورد في نشرة أمنية لمديرية أمن الجيزة.

واقعة عن طريق المصادفة تكشف خيانة الزوجة

وأفادت التحريات أن واقعة جرت بطريق المصادفة تسببت في اكتشاف شقيقة زوج المتهمة واقعة الخيانة بعدما استمعت لمكالمات هاتفية تجمع الطرفين ، إلى جانب ملاحظتها تردد زوجة شقيقها على منزل أحد جيرانه بشكل يومي.

هذا وقررت شقيقة الزوج مواجهة المتهمة بأفعالها والتي اعترفت لها بالوقوع في عشق ومعاشرة أحد جيران زوجها منذ ليلة الصباحية بزعم تقصير الزوج معها ، واعترفت المتهمة خلال التحقيقات بقيامها بقتل شقيقة زوجها بعد علم الأخيرة بواقعة الخيانة.

اعتراف المتهمة وحبسها على ذمة التحقيقات

وأكدت المتهمة أنها استغلت عدم وجود أي أشخاص في منزل العائلة ، وصعدت إلى شقة المجني عليها وطعنتها عدة طعنات نافذة ، وبعد الاعتراف قررت نيابة بولاق الدكرور في محافظة الجيزة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات لحين استكمال الإجراءات اللازمة بالقضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author