عمرو مصطفى يسخر من شيرين عبد الوهاب مرة أخرى بعد تصالحمها

نشر عمرو مصطفى يسخر من شيرين عبد الوهاب تغريدة على حسابه على تويتر، وقد لاقت تغريدة عمرو مصطفى وهو يسخر من شيرين عبد الوهاب، هجوم عنيف من قبل جمهورها، مما دفعه لحذفها.

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

عمرو مصطفى يسخر من شيرين عبد الوهاب

بعد انتشار أخبار عن تعاونه مع شيرين في ألبومها الجديد، عبر مصطفى عن استيائه من الأنباء التي ترددت بشأن تعاونه معها في ألبومها الغنائي الجديد “نساي”، حيث نفى عمرو مصطفى هذه الأخبار، من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وأعاد نشر خبر تعاونهما قائلًا: “لم ولن ألحن لها في المستقبل أو القريب، انتهت العلاقة الفنية بغير رجعة”.

وتابع ساخرًا: “أهديها أغنية كاظم الساهر حافية القدمين، كفاية استفزاز في الأخبار”.

وقد شن جمهور شيرين هجوماً حاداً على عمرو مصطفى، بعد تغريدته هذه، بالرغم من تعاونهما الأخير فى رمضان الماضى، من خلال تلحينه لأغنية أحد الإعلانات الخيرية.

وقام عمرو مصطفي بعدها بلحظات بحذف التغريدة من على حسابه دون الكشف عن سبب ذلك.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين كانت قد شنت هجومًا على عمرو مصطفى منتصف العام الماضي، واصفة إياه بـ”الملحن أبو سلسلة”، وذلك عقب اشتعال أزمتها مع النجم المصري عمرو دياب، إذ أشارت حينها إلى أن الملحن هو من نقل لها إساءة عمرو دياب لها.

وكان ذلك بعد كلامه عنها عندما قال: “أنا بس هقولك افتكري ريحة قدميك عندما كنت عند الشاعر بهاء الدين محمد ونصر محروس، واتحايلوا عليا لكي أستمع إلى صوتك”.

يمكنك أيضا قراءة More from author