إيداع الدفعة 11 من حساب المواطن لمستحقى الدعم

 

بدأت الدفعة 11 من حساب المواطن الإيداع المخصص في حسابات المستفيدين، حيث تم إيداع الدفعة 11 من حساب المواطن من صباح اليوم الأربعاء، لمن قام باكتمال طلبه خلال الفترة السابقة، على أن يستمر الإيداع حتى نهاية يوم الأربعاء بإذن الله وفقًا للبرنامج، وقد تم الإعلان عن إيداع الدورة الحادية عشر عبر الحساب الرسمي لبرنامج “حساب المواطن” على موقع “تويتر”، في المملكة العربية السعودية.

 

الدفعة 11 من حساب المواطن
الدفعة 11 من حساب المواطن

 

أعلنت الصفحة الرسمية لبرنامج “حساب المواطن” على موقع التواصل “تويتر” عن الإيداع المخصص لدعم الدفعة الـ 11، للمستفيدين التي اكتملت طلباتهم خلال الفترة الماضية، وسوف يستمر الإيداع إلى آخر يوم الأربعاء.

أكد حساب المواطن في وقت سابق أنه في حالات الاعتراض على قرار عدم الأهلية، من قبل بعض المستفيدين، فيجب تقديم الإعتراض بالموقع، وفترة السماح لتقديم الاعتراض ثلاثة شهور، ومن ثم ينبغي على المستفيد إعادة تقديم الطلب.  

كشف “أحمد الراجحي” وزير العمل والتنمية الاجتماعية في حواره مع الإعلامي “عبدالله المديفر” أن الوزارة تعمل على دراسة توجيه “حساب المواطن” للمستحقين، حيث تهدف لوصول الدعم إلى مستحقيه، ومن المقرر إعلان نتائج الدراسة التي لازالت في بدايتها خلال الأشهر القادمة.

يذكر أن برنامج حساب المواطن أعلن في 10 سبتمبر الماضي عن إيداع أكثر من 2.3 مليار ريال في حسابات مستحقي الدعم، وهي الدفعة الـ 10 من قيمة الدعم، و31 مليون ريال تعويضات عن دفعات سابقة لعدد من المستحقين.

يمكنك أيضا قراءة More from author