حقيقة طلاق وفاء عامر من زوجها المنتج محمد فوزي

انتشرت الأخبار في الأيام الأخيرة عن حقيقة طلاق وفاء عامر، وقد تم توضيح حقيقة طلاق وفاء عامر في حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي من قبل وفاء نفسها، بعد أن أعلنت كذب هذه الشائعات بالإضافة إلى ظهورها برفقة زوجها.

وفاء عامر وزوجها في مهرجان الإسكندرية
وفاء عامر وزوجها في مهرجان الإسكندرية

حقيقة طلاق وفاء عامر

بعد انتشار الشائعات عن طلاق النجمة وفاء عامر من زوجها المنتج محمد فوزي، نفت وفاء الأمر وذلك خلال حضورها حفل ختام الدورة الـ34 من ​مهرجان الإسكندرية​ السينمائي الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.

فبعد أن إلتقطت وفاء الصور في خلال حفل الختام، نادت زوجها المنتج محمد فوزى، ووجهت حديثها للحضور: “يا جماعة أنا ومحمد ما انفصلناش أهو”، وذلك تأكيدًا على أنهما لم ينفصلا بعكس ما أشيع، كما قامت بمد لسانها، الأمر الذي أغضب زوجها، وبدا عليه الانفعال والانزعاج منها ورفض تصرفها التلقائي، وحاولت عامر السيطرة على أعصابها طوال الحفلة، لكن فور إنتهائها أسرعت نحو السيارة المخصصة لها، وبكت كثيرًا ليلحقها زوجها ويحاول مصالحتها.

وفاء عامر وزوجها
وفاء عامر وزوجها

يذكر أن عامر تشارك في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي كعضو في لجنة تحكيم بمسابقة ​نور الشريف​ للفيلم العربي الروائي الطويل، والتي يترأسها المخرج علي عبد الخالق.

يذكر أن أخر مشاركات وفاء عامر الفنية كانت من خلال مسلسل “نسر الصعيد” بطولة محمد رمضان، درة، عائشة بن أحمد، سيد رجب، محمد عز، الراقصة دينا، مها أبوعوف، بدرية طلبة، أحمد خالد صالح، عايدة رياض، تأليف محمد عبدالمعطي، إخراج ياسر سامى.

ومن المقرر أن تبدأ وفاء عامر قريبًا تصوير مسلسلها الجديد حبيبة تأليف فداء الشندويلي وإخراج منال الصيقي.

يمكنك أيضا قراءة More from author