اطلالات النجوم في حفل ختام فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي 2018

خطفت اطلالات النجوم في ختام مهرجان الاسكندرية السينمائي الأنظار حيث انتشرت عدد من الصور من اطلالات النجوم في ختام مهرجان الاسكندرية السينمائي بدورته الـ 34، حيث أطل العديد من النجوم والنجمات بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء، منها الإطلالات الناجحة، ومنها لم تكن موفقة، وكان من أبرز الحضور الممثل السوري دريد لحام، والفنانة فيفي عبده، ووفاء عامر، ومنال سلامة، وسوزان نجم الدين، والمخرج محمد أبو داوود، وغيرهم.

حضر الفنان السوري الشهير دريد لحام بصحبة زوجته التي رافقته على السجادة الحمراء، وارتدت فستان أسود بقصة قصيرة وأنيقة.

فضلت الفنانة فيفي عبده اعتماد إطلالتها كلاسيكية باللون الأسود، حيث جاء الفستان مزين بالكرانيش الجذابة، بقصة الأوف شولدر، والذي أظهرها بعمر أصغر بكثير.

اختارت الفنانة وفاء عامر فستان باللون الأحمر، حضرت به فعاليات ختام المهرجان، برفقة زوجها المنتج محمد فوزي، وعلى الرغم من أن الفستان لم يكن مناسب لقوامها، إلا أنها استطاعت أن تخطف الأنظار، وقد حازت الإطلالة على إعجاب عدد كبير من متابعيها.

تألقت الفنانة القديرة بوسي على السجادة الحمراء بفستان أسود مخملي مزين بالورود الحمراء، حيث بدت فيه في غاية الجمال والأناقة.

اعتمدت الممثلة السورية كندة حنا إطلالة جريئة، حيث جذبت الأنظار بفستان مفتوح من منطقة البطن، ومكشوف الصدر، بقصة حورية البحر الضيقة.

جاءت إطلالة الفنانة سوزان نجم الدين موفقة للغاية، حيث ارتدت فستان ناعم باللون الأخضر، ومنقوش باللون الذهبي، حيث استطاعت من خلاله لفت الإنتباه.

أطلت الفنانة منال سلامة بفستان جذاب باللون الزهري، برفقة زوجها المخرج عادل أديب، وقد تميزت الإطلالة بالأسلوب الناعم والملائم تمامًا لها.

يذكر أن فعاليات الدورة الرابعة والثلاثين لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي انطلقت يوم الأربعاء الماضي تحت شعار “القدس عربية”، وحملت دورة هذا العام اسم النجمة الكبيرة نادية لطفي، وحضر حفل الختام اليوم عدد من نجوم ونجمات الفن في مصر والوطن العربي، من بينهم محمود حميدة، ودريد لحام، وفيفي عبده، ووفاء عامر، وسوزان نجم الدين، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author