خالد يوسف يرد على اتهام عمرو سعد له بسبب فشل فيلم كارما

 

تفاجأ الجمهور بـ رد خالد يوسف على عمرو سعد بسبب فيلم كارما حيث جاء رد خالد يوسف على عمرو سعد بسبب فيلم كارما خلال لقائه في برنامج “The Insider بالعربي”، وذلك بعد أن حمل الفنان عمرو سعد مسؤولية فشل الفيلم للمخرج خالد يوسف، بعد أن حقق الفيلم إيرادات ضعيفة في شباك التذاكر.

 

رد خالد يوسف على عمرو سعد بسبب فيلم كارما
رد خالد يوسف على عمرو سعد بسبب فيلم كارما

 

صرح المخرج المصري خالد يوسف ضمن لقائه في برنامج “The Insider بالعربي”، عن رأيه في التصريحات المفاجئة للفنان عمرو سعد، حيث قال “أتمنى لعمرو سعد التوفيق، وسنرى إيرادات فيلمه القادم الذي يحمل فقط اسمه”.

تابع خالد يوسف حديثه قائلًا “قدمت 12 فيلما حققت 10 أو 11 فيلما منهم أعلى الإيرادات، وسط منافسة شرسة من أفلام الكوميديا والأكشن”

 

بوستر فيلم كارما
بوستر فيلم كارما

 

جاءت تصريحات المخرج خالد يوسف ردًا على تصريح الممثل عمرو سعد، خلال لقائه في برنامج MBC Trending، حيث قال “إن دعايا الفيلم كانت رديئة وتميل إلى فترة التسعينيات، مما أثر بشكل سلبي على العمل، خاصة وأنه كان يمكن تحقيق نجاحا كبيرا خلاله”.

أضاف عمرو سعد قائلًا “أن أفيش الفيلم لم يكن على المستوى المطلوب، رغم التحذير منه كثيرًا، ولكن الشركة المنتجة والمخرج لم يتقبلا هذه النصائح”.

يذكر أن فيلم “كارما” بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفي درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author