معلم يتحرش بطالبة ويحاول تقبيلها بالقوة على المسرح المدرسي

معلم يتحرش بطالبة ويحاول تقبيلها بالقوة على المسرح المدرسي
معلم يتحرش بطالبة ويحاول تقبيلها بالقوة على المسرح المدرسي

مع ارتفاع معدل حالات التحرش في المدارس المصرية حسب بيانات رسمية ، تم استبعاد اليوم معلم بإحدى المدارس الثانوية ، نتيجة تحرشه بطالبة في الصف الأول الثانوي ، إلا أن الفتاة لاذت منه بالفرار إلى فناء المدرسة.

معلم يتحرش بطالبة ويحاول تقبيلها بالقوة

قررت وزارة التربية والتعليم المصرية، اليوم الثلاثاء، استبعاد معلم تحرَّش بطالبة في الصف الأول الثانوي ، وحاول تقبيلها وجذبها نحوه ، خلال عقده لجنة لاكتشاف مواهب الطالبات على مسرح المدرسة بصحبة زملائها.

غضب عارم من أولياء الأمور بالمدرسة

واستبعد مدير عام إدارة بنها التعليمية في محافظة القليوبية شرق القاهرة ، مدرس المسرح في مدرسة الشيماء الثانوية للبنات ، بعدما تحرّش بطالبة وحاول تقبيلها كرهًا ، حيث شهدت المدرسة حالة من الغضب بين أولياء الأمور والطلبة بعد واقعة التحرش ، وتقدموا بطلبات تظلم ، والتماس ، وشكاوى، حول الواقعة والمضايقات التي أقدم عليها مدرس المسرح في المدرسة.

محاولة تحرش المدرس بحجة اكتشاف موهبة الطالبات

وتشير التحقيقات التي أجرتها إدارة المدرسة ، أن المدرس استدعى بعض الطالبات إلى مسرح المدرسة لاكتشاف مواهبهن ، ثم طلب منهن الانصراف عدا واحدة بحجة أنه يريد اكتشاف موهبتها ، إلا أنها تفاجئت باندفاعه نحوها ، ومحاولة تقبيلها ، ولكنها دفعته ولاذت بالفرار إلى فناء المدرسة.

استبعاد المدرس ونقله إلى مدرسة بنين

وبعد سماع أقوال الطالبات والانتهاء من التحقيقات اللازمة ، أخطرت مديرة المدرسة الإدارة التعليمية التابعة لها ، والتي قامت باستبعاده ونقله فورًا إلى مدرسة أخرى للبنين.

يمكنك أيضا قراءة More from author