حاول ابتزاز سيدة بنشر صورها الخاصة.. فوقع في شر أعماله

حاول ابتزاز سيدة بنشر صورها الخاصة.. فوقع في شر أعماله
حاول ابتزاز سيدة بنشر صورها الخاصة.. فوقع في شر أعماله

كما قال المثل الشهير “من حفر حفرة لأخيه وقع فيها ” ، وعلى خلفيته ، تمكن سارق جوال إحدى النساء ، بتهديد سيدة لبنانية بصورها الخاصة ، مقابل مبلغ مالي ، ولكن خطط شقيق الضحية للإيقاع به باتفاق مع الشرطة ، وتم ضبطه واتخاذ الإجراءات اللازمة.

سيدة توقع مجرم في شباكها

تمكنت سيدة لبنانية من الإيقاع بالمجرم في نفس الشباك ، وذلك بعدما أخبرت شقيقها بتهديده ليتفق معها على مقابلته بمعرفة الشرطة ويتم ضبط المجرم خلال تسلمه مبلغ 6000 دولار طلبه منها .

ضبط الجناة والوقوف على ملابسات الواقعة

وأفاد المتهم ويدعى أحمد يبلغ من العمر عشرون عام ، أنّه على معرفة بالمتهم الأصلي السوري الجنسية ويدعى ماجد ، ويقيم مثله في منطقة النبطيّة ، وأنّ الأخير سلّمه رقم هاتف فتاة لا يعرفها وسلّمه بطاقة الذاكرة لتسليمها لها لقاء إعطائه مبلغ 600 دولار أميركي وأنّه تقاضى منه مبلغ 100 دولار لقاء هذه الخدمة.

عقوبة الجاني تصل للسجن 3 سنوات

ومن جهتها، أكدت قاضية التحقيق ريتا غطوس أن الجريمة تصل عقوبتها إلى السجن ثلاث سنوات وأحالتهما إلى المحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت.

هذا و تكررت في الآونة الأخيرة حيلة تهديد السيدات بصورهن الخاصة مقابل مبالغ مالية ضخمة يطلبها سارق الجوال ، أو من يجد هاتفها المفقود لتقع الفتاة أو السيدة ضحية لابتزاز المجرم مالياً وأدبياً .

يمكنك أيضا قراءة More from author