صور جنازة الفنانة السورية دينا هارون

شيعت جنازة الفنانة دينا هارون ظهر يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر أكتوبر 2018، وقد تم تشييع جنازة الفنانة دينا هارون من منزلها الذي يقع بمحافظة اللاذقية، في طريق المستودعات في بناء السلام، وقد أقيمت الصلاة على جثمانها في جامع الزوزو عقب صلاة الظهر، وسط حضور عائلتها وعدد من المقربين والفنانين.

في مفاجأة غير متوقعة، رحلت الممثلة السورية ​دينا هارون عن عالمنا، عن عمر يناهز 39 عامًا، في أحد المستشفيات بسوريا، بعد معاناة مع مرض سرطان المعدة، الذي أجرت على إثره عملية جراحية، ثم دخلت العناية المركزة، حتى فارقت الحياة بعدما توقف قلبها.

غادر جثمان الممثلة السورية الراحلة ​دينا هارون مستشفى الأسد الجامعي في دمشق، في تمام الخامسة صباحاً، لتتم الجنازة في مسقط رأسها في اللاذقية، حيث ودّعها بعض من أفراد العائلة، مع عدد من النجوم والمشاهير، مثل وائل رمضان، ورنا الأبيض، وتولين البكري، ولمى إبرهيم، ومالك محمد، وشقيقتها تولاي.

أتيح العزاء للنساء صباحًا وللرجال مساًء من الساعة الخامسة، وحتى الساعة الثامنة مساءً، في منزل الفقيدة الذي يقع في طريق المستودعات، في بناء السلام بالطابق الرابع.

يذكر أن الفنانة الراحلة دينا هارون توفيت عن عمر الـ39 عاماً، حيث رقدت في العناية المركزة منذ ما يقارب الشهر، واضطر الأطباء أن يقصوا أمعاءها الدقيقة ويتركوا ما يقارب 5 سم فقط، إضافة إلى إصابتها بقصور كلوي و التهابات في الرئة.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author