سلافة معمار تجتمع مع طليقها في حكايتي مع الزمان ويوجه لها هذه الكلمات

سلافة معمار وطليقها في برنامج حكايتي مع الزمان حيث تفاجأ الجمهور بتواجد سلافة معمار وطليقها في برنامج حكايتي مع الزمان الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية ريما كركي، وعرض على شاشة قناة “دبي” الفضائية، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، وقد أثارت النجمة ضجة كبيرة، بسبب ظهورها هي وزوجها السابق الفنان سيف الدين سبيعي في برنامج معًا!.

نال تصرف الفنانة سلافة معمار الراقي إعجاب جمهورها ومتابعيها، خاصًة بعد الترويج لحلقتها في برنامج حكايتي مع الزمان بصحبة طليقها الفنان سيف الدين سبيعي، الذي وصفته بـ “رفيق عمرها”.

شاركت الممثلة السورية سلافة معمار عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، مقطع فيديو من كواليس لقائها في برنامج “حكايتي مع الزمان”، حيث أعلنت من خلاله عن وجودها في حلقة خاصة مع طليقها، الفنان سيف الدين سبيعي، معلنة أنها سوف تجتمع مع طليقها، الذي يعرفها ويفهمها للغاية أكثر من نفسها، كما أنه صديقها ووالد ابنتها الوحيدة “ذهب”.

علقت سلافة على الفيديو قائلة “سأخوض تجربة #حكايتي_مع_الزمان مع سيف كونه صديق عمري وأبو ابنتي(ذهب) تابعوا الحلقة يوم الأحد 7 أكتوبر على #تلفزيون_دبي مع المتألقة #ريما_كركي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات”.

يذكر أن البرنامج يقوم على فكرة “الزمن” والحديث عن فترة التقدم في العمر، فيما يقوم عدد من الأشخاص المختصين بالمكياج بإظهار الضيوف بأكثر من مرحلة عمرية مُتقدمة.

الجدير بالذكر أن تفاعل وحماس معمار لتواجد طليقها معها في أول حوار سيقومان به سويًا قد أثار إعجاب جمهورها والذين وصفوا علاقتهما بالمميزة والراقية، مؤكدين أنهما ثنائي مُختلف عن البقية.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author