الفنانة نشوى مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها مريم

نشوى مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها مريم عماد، التي استكملت دراستها بالخارج، كما قررت نشوى مصطفى تحتفل بتخرج ابنتها مع جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الإجتماعي، لتشارك جميع متابعيها بتلك الفرحة التي تشعر بها، بسبب نجاح أبنتها، التي التقطت معها عدد من الصور، التي أظهرت أجواء النجاح والسعادة، خلال الإحتفال بحفل تخرجها.

شاركت النجمة المصرية نشوى مصطفى عدد من الصور التي التقطتها من حفل تخرج أبنتها “مريم عماد”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك”.

علقت نشوى على تلك الصور قائلة “الحمد لله رب العالمين، جزء من الرسالة ربنا أكرمنا وتممناه النهارده، مريم اتخرجت، ربنا يساعدنا نكمل الرسالة ويحميكى انتى وأخوكى يانور عينيه، ربنا يفرحكم بأولادكم جميعاً، ماشاء الله لاقوة إلا بالله”.

ظهرت نشوى مصطفى مع أبنتها في تلك الصور، كما أطلت أبنتها وهي ترتدي ملابس التخرج، كما التقطت بعض الصور برفقة بقية أفراد أسرتها، زوجها عماد، وأبنها، وقد حازت الصور على إعجاب العديد من جمهورها ومتابعيها، كما شبه ذكر البعض وجه الشبه بين الفنانة المصرية وبين ابنتها الشابة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى، كانت مسرحية “سيلفى مع الموت”، التي انتهت من عرضها الشهر الماضى، وحققت نجاحاً كبيرًا.

 

الحمد لله رب العالمين — جزء من الرسالة ربنا اكرمنا وتممناه النهارده — مريم اتخرجت — ربنا يساعدنا نكمل الرسالة ويحميكى انتى وأخوكى يانور عينيه — ربنا يفرحكم بأولادكم جميعاً — ماشاء الله لاقوة إلا بالله

Posted by Nashwa Moustafa on Sunday, October 7, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author