محمد أبو تريكة يكشف مشكلة تذبذب مستوى محمد صلاح مؤخراً

محمد أبو تريكة يكشف مشكلة تذبذب مستوى محمد صلاح مؤخراً
محمد أبو تريكة يكشف مشكلة تذبذب مستوى محمد صلاح مؤخراً

تشهد هذه الفترة تذبذباً كبيراً في مستوى الفرعون المصري و نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح داخل الملعب ، ولهذا علق لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ومحلل قنوات بي إن سبورتس محمد أبو تريكة على سبب هذا التذبذب ، متمنياً عودته للمستوى ، الذي عهده الجمهور عليه.

محمد أبو تريكة يكشف مشكلة محمد صلاح

أكد النجم محمد أبو تريكة أن مشكلة محمد صلاح، ذهنية ، وليست فنية ، حيث يعيش فترة تذبذب في المستوى مؤخرا ، ويستعد مع ليفربول لملاقاة مانشستر سيتي بالجولة الثامنة للدوري الانجليزي الممتاز بريميرليج.

محمد صلاح يحتاج إلى الهدوء لاستعادة مستواه

وأضاف أبو تريكة في تصريحات لـ بي إن سبورتس ، قائلاً: “صلاح يحتاج للهدوء فقط لا غير ، مشكلة صلاح ليست فنية ولكن ذهنية ، العصبية لن تجعله يتخذ القرار السليم داخل الملعب”.

مباراة مانشستر سيتي فرصة لمحمد صلاح من أجل استعادة مستواه المعهود

وتابع : “مباراة مانشستر سيتي فرصة لمحمد صلاح من أجل استعادة مستواه المعهود والتألق أمام فريق بحجم السيتي ، وسبق أن تألق أمام نفس الفريق في مباريات الموسم الماضي سواء في البريميرليج أو دوري الأبطال”.

مشكلة محمد صلاح ذهنية وليست فنية

كما ختم أبو تريكة حديثه قائلاً: “من الوارد أن ينخفض أداء محمد صلاح ، ليس مطلوبا منه أن يسجل نفس كم الأهداف المسجلة الموسم الماضي ، لكن أيضا لا يجب أن يفقد بريقه ، صلاح مشكلته من وجهة نظري ذهنية وليست فنية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author