بالصور.. طرد أخت ميجان ماركل من أمام القصر الملكي

بالصور.. طرد أخت ميجان ماركل من أمام القصر الملكي
بالصور.. طرد أخت ميجان ماركل من أمام القصر الملكي

كثيرا ما تنتقد السيدة سامانثا ماركل أختها الصغيرة صاحبة السمو الملكي ميجان ماركل ، زوجة الأمير هاري ، وخاصة بعد زواجها ، وعلى خلفية ذلك ، منع رجال الأمن بالقصر الملكي سامانثا من مقابلة أختها ، إلا بعد ترتيب موعد متفق عليه من الطرفين.

منع أخت ميجان ماركل من مقابلتها وطردها

تعرضت سامانثا ماركل البالغة من العمر 53 عامًا ، لموقف محرج رجال الأمن في القصر الملكي ، حيث منعوها من مقابلة أختها ميجان ماركل، زوجة الأمير هاري ، ؛ فيما غادرت بوابات قصر كنسينغتون، مقر العائلة المالكة ويقع في حدائق كنسينغتون في لندن.

سامانثا ماركل تقدم مذكرة تهديد من أجل مقابلة ميجان

ويشار أن سامانثا سلمت مذكرة إلى أحد الضباط المتواجدين لحراسة العائلة المالكة ، ثم غادرت الولايات المتحدة الأمريكية متوجهة لبريطانيا بعد أن تلقى مسئولو القصر خطابًا منها تشدد فيه على أن سلوكها سوف يتصاعد في حال عدم ترتيب مقابلة لها مع أختها.

زواج ميغان ماركل من الأمير هاري

والجدير بالذكر، أن راشيل ميغان ماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري منذ يونيو 2016، وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم.

كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018،  وبعد حفل الخطوبة ؛ أعلنت ماركل أنه أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها ، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية ، وبالفعل تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author