حقيقة تجاهل أصالة لرسالة أحمد سعد وسمية الخشاب لها

أصالة تتجاهل رسالة أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أن اجتمع الثلاثي في لقاء ودي أظهر مدى قربهم من بعضهم البعض، ولكن ظن البعض أن أصالة تتجاهل رسالة أحمد سعد وسمية الخشاب بعد أن احتفل الثنائي بتواجدهما برفقتها عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وما كان من المطربة السورية أصالة نصري إلا أنها تتجاهل رسالتهما!.

شارك المطرب المصري أحمد سعد عدد من الصور التي ظهر فيها برفقة الفنانة أصالة والفنانة غادة عادل، عبر حسابه  الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “أصحاب وأحباب وفن يارب نتجمع طول العمر”.

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة ودية للنجمة أصالة من خلال نشر مجموعة أخرى من الصور، وعلقت عليها قائلة “أحلى الأوقات مع أحلى صحبة .. فن وجمال وأصالة”.

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو ظهرت فيه النجمة أصالة نصري مع الفنانة غادة رجب، والفنان أحمد سعد أثناء غناء أغنية “اسأل روحك”، لـ كوكب الشرق أم كلثوم، علق على الفيديو قائلًا “أسأل روحك ..اصاله ..غاده رجب ..وأحمد سعد .. يا رب تعجبكم ..سلطنه قوي.والصحبه حلوه قوي”.

لم ترد أصالة على رسائل أحمد سعد وزوجته الفنانة سمية الخشاب، كما أنها لم تعلق على تلك المنشورات، فضلًا أنها لم تنشر أي صورة برفقتهم، بل نشرت صورة للنجم عمرو دياب، وصورة أخرى لأبنها الصغير!.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد، أغنية “نسيتك ” وهي من كلمات الشاعر عماد عبيد، أيضا وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.

الجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة تستعد حاليًا لتقديم دويتو غنائى مع المطرب الشاب رامى جمال، ومن المقرر أن ينضم الدويتو مع رامي جمال إلى ألبومها الجديد المقرر طرحه العام المقبل، وتسعى من خلاله لتحقيق النجاح مثلما حدث مع أخر ألبوماتها “مهتمة بالتفاصيل”.

 

View this post on Instagram

فن وجمال وأصاله ..احلي الأوقات ❤️🌹

A post shared by somaya elkhashab (@somayaelkhashab.official) on

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author